اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سيروم للشعر قبل الاستشوار

عناية بالشعر
سيروم للشعر قبل الاستشوار
العناية بالشعر
يفيد السيروم في حماية الشخعر من التلف جراء تعرضه لحرارة المجفف الكهربائي
مستحضرات العناية بالشعر
ريزيزتانس سيروم إيكتنسيونيست من كيراستاس - Resistance Serum Extentioniste, Kerastase
سيروم لفرد الشعر المجعد
هير هاي-شاين من فيكتورياز سيكريت - Victoria's Secret Hair High-Shine Serum
سيروم لتنعيم الشعر
سموثبروف أنتي- فريز سيروم من بيولاج SmoothProof Anti-Frizz Serum, Biolage
تنعيم الشعر
يساعد السيروم على فرد الشعر ومنحه ملمساً ناعماً كالحرير
عناية بالشعر
العناية بالشعر
مستحضرات العناية بالشعر
سيروم لفرد الشعر المجعد
سيروم لتنعيم الشعر
تنعيم الشعر
6 صور

يُعد تطبيق السيروم مهم للغاية قبل الاستشوار لحماية خصلات الشعر من التلف وتوفير المزيد من الحماية لها؛ حيث يساعد على تغليف الشعر بطبقة واقية وفي الوقت نفسه يسمح بفرد الشعر وزيادة نعومته. "سيدتي.نت" يطلعك على أهمية تطبيق سيروم للشعر قبل الاستشوار وأفضل الأنواع المناسبة لنوع شعرك.

سيروم للشعر قبل الاستشوار لحماية شعرك من التلف

يفيد السيروم في حماية الشخعر من التلف جراء تعرضه لحرارة المجفف الكهربائي

يُؤدي تجفيف الشعر على حرارة مرتفعة جداً إلى تلف البصيلات، والحدّ من إفراز الزيوت الطبيعية. لذلك، يعدّ السيروم أحد أفضل الطرق لتفادي تلف الشعر جراء تعرضه للحرارة العالية، فضلاً عن حماية شعركِ من كل العوامل الضارة التي تسلبه لمعانه وصحته.

فوائد السيروم للشعر قبل الاستشوار

يساعد السيروم على فرد الشعر ومنحه ملمساً ناعماً كالحرير

يمتاز سيروم الشعر بقوامه الخفيف، لذا فإن تطبيقه على الشعر لا يترك أي آثار دهنية بل يخفف من زهم الزائد في فروة الرأس على عكس زيوت الشعر الأخرى، كما أنه يضبط كمية الدهون التي تنتجها فروة الرأس.

يعمل السيروم على إصلاح الشعر التالف ويمنحه التغذية التي يحتاجها، الأمر الذي يساعد على علاج مشكلة تساقط الشعر لأنه يرمم التلف.

يمنع السيروم الشعر من تشابك الشعر، كما أنه يسهل من تصفيفه من خلال تطبيق القليل منه على الشعر، لترويضه ومنحه المرونة والانسيابية.

يساعد السيروم على تنعيم الشعر ومنحه ملمساً حريرياً.

يحمي السيروم الشعر من الملوثات الخارجية ويشكل طبقة واقية ضد الرياح الجافة والأتربة والغبار وأشعة الشمس الضارة.

يمنع السيروم الشعر من التقصف ويمنحه التغذية.

تابعي المزيد: إليكِ أفضل أنواع السبراي لحماية الشعر

أفضل أنواع سيروم للشعر قبل الاستشوار

سيروم لحماية الشعرمن كيراستاس - Kerastase

سيروم للعناية بفروة الرأس يُعد سيروم"ريزيزتانس سيروم إيكتنسيونيست من كيراستاس - Resistance Serum Extentioniste, Kerastase المنتج المثالي لاستعادة ألياف الشعر لنمو جذور أكثر صحة، ويضمن بشكل مثالي تغلغل المنتج في جذور الشعر لنمو أقوى. وهو مثالي للحصول على شعر قوي وطويل. فهذا السيروم عالي التركيز يحتوي على مكوّنات نشطة رئيسية تحفز نمو بصيلات شعر صحية قوية. ويعدّ تطبيقه خطوة أساسية لتقوية الجذور وتعزيز بيئة فروة الرأس الصحية. تعمل تركيبته غير الدهنية على تسخير قوة السيراميد لحماية فروة الرأس من العوامل البيئية الضارة مع تحفيز الجذور وتنشيطها. يتم تطبيقه مع تدليك لطيف لفروة الرأس، وهو مثالي لتعزيز وتنشيط نمو الشعر الصحي للحصول على شعر طويل قوي. يمتاز بملمسه الخفيف والذي يشبه قطرات الماء، ومع ذلك فهو شديد التركيز وغني بالعناصر الغذائية والمكوّنات النشطة. يمتص السيروم بسهولة وهو مفيد بشكل كبير، ويُقدّم عناية بفروة الرأس الحساسة والتي تعاني من الحكة.

تابعي المزيد: خلطات طبيعية لفرد الشعر من دون سشوار

سيروم لتعزيز التحكم بالشعر المجعّد

سيروم لفرد الشعر المجعد من فيكتورياز سيكريت - Victoria's Secret

يساعد سيروم "هير هاي-شاين من فيكتورياز سيكريت - Victoria's Secret Hair High-Shine Serum على التحكّم بتجعيدات الشعر؛ بفضل تركيبته الغنية التي تعمل على فك التشابكات، ويعيد الى شعرك لمعانه، كما ويحميه من الحرارة قبل تصفيفه، أو بعد غسله للتحكّم بتجعيداته ومنحه اللمعان. يوفّر هذا السيروم عناصر مغذية لتجديد الشعر بشكل أفضل وتعزيز جودة ألياف الشعر، ما يمنحك شعراً لامعاً ومالساً كالحرير. فضلاً عن أنه يمتاز برائحة ذكية ومنعشة.

سيروم لتنعيم الشعر

سيروم لتنعيم الشعر من من بيولاج Biolage

يُعد سيروم: سموثبروف أنتي- فريز سيروم من بيولاج SmoothProof Anti-Frizz Serum, Biolage واحد من أفضل أنواع سيروم للشعر قبل الاستشوار، ويعتبر من أبرز أنواع سيروم الشعر الذي يتم استخدامها للحصول على شعر ناعم وصحي، حيث إنه مكون من البوليمرات التي تضيف للشعر العناية الكاملة التي يحتاج إليها؛ لاحتوائه على زيت بذور العنب بالإضافة إلى احتوائه على زيت الأفوكادو. هذه الزيوت تمنح الشعر النعومة الكاملة والترطيب الشديد، كما أنها تعمل كعازل واقي وقوي من الحرارة، مع قدرة رائعة على فرد الشعر والتخلص من تشابك وتجعد الشعر.

تابعي المزيد: أفضل سيروم للشعر المجعد والمتطاير بتكلفة ميسورة