اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طلبت مني الحب وأنا بنت مثلها.. كيف أتصرف؟

في  Chatting room
طلبت مني الحب وأنا بنت مثلها!

تقع بعض البنات مأزق التعامل مع صديقات أو غريبات يفرضن إعجابهن بأساليب مرفوضة ما يتعارض مع الأخلاق والفطرة. وفي غرفة الدردشة الخاصة بالبنات، دار هذا الجدل بينهن بكل صراحة خاصة عن طرق التعامل مع بعض البنات المنحرفات.

Ahlam
"في يوم من الأيام كنت حاضرة إلى المدرسة، فأتت إليّ بنت لا أعرفها، وأخبرتني أنَّها تحبني، وأنَّها معجبة بي، وأنَّها مستعدَّة لفعل أيّ شيء من أجل إرضائي، فوجئت بالأمر؛ لأنَّها لا تعرفني وتطلب مني أمرًا كهذا، فانسحبت من الأمر بكل هدوء؛ لكي لا أثير ضجَّة. ما رأيكنَّ يا بنات؟"

Hind abdullah
"أنا أتَّفق مع الذي فعلتِه، ولكني أفضِّل لو أنَّك حاورتِها في طلبها الغريب هذا، وبحكم أنَّها لا تعرفك، فكيف تقول إنَّها تحبك؟ أنا أعتقد بأنَّه شيء شائع بين البنات، وهي تأخذه من باب أنَّ جميع صديقاتها فعلن نفس الفعل، فلابدَّ أن تفعل مثلهن".

Amal khaled
"من وجهة نظري، أعتقد لو أنَّك واجهتِها بالرَّفض لأشعرتِها بالإحراج والنَّدم لما فعلته؛ لأنَّ هذا خارج عن الفطرة، وبعض المواقف أحيانًا لا تحتاج إلى هدوء، بل تحتاج إلى ردَّة فعل قويَّة".

Sara nasser
"دعونا نتحدَّث بصراحة، لو أنَّ البنت لا يوجد بعقلها نقص لما احتاجت لفعل ذلك، وبالنِّسبة لي أرى أنَّه شيء ليس في ديننا، ولا في عاداتنا، وهو خارج عن الفطرة التي تربَّينا عليها، وكل من يفعل هذا الأمر، يوجد به نقص يحتاج إلى من يملأه بأيّ طريقة، ولكن لو كنت مكانك لأبلغت عنها من هم أكبر منها؛ لكي يكون عقابًا لها وتندم على فعلتها".

ما رأيك أنتِ بتصرُّف أحلام هنا؟ وماذا ستفعلين لو كنتِ مكانها؟