اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منة حسين فهمي تعلن طلاقها "الثالث" وتؤكد: أنا مش موهوبة في التمثيل وأحلم بالأمومة

منة حسين فهمي - الصورة من حسابها على انستغرام
منة حسين فهمي - الصورة من حسابها على انستغرام

أعلنت منة حسين فهمي طلاقها من زوجها الثالث، دون الكشف عن تفاصيل، وكشفت لأول مرة عن ترشيحها للمشاركة ببطولة فيلم "أيام السادات" مع والدتها النجمة ميرفت أمين، وقالت إنها لم ترث الموهبة من والديها ولا تملك الجرأة، كما شرحت طبيعة صداقتها بهنا الزاهد رغم أنها زوجة زوجها الثاني أحمد فهمي، وتحدثت منة لأول مرة عن محاولتها الانتحار بعمر 24 عاما.

منة حسين فهمي - الصورة من حسابها على انستغرام

منة فتحت باب الحوار مع متابعيها عبر هاشتاق اسأل منه على حسابها بموقع انستغرام، وردا على سؤال حول حالتها الاجتماعية قالت: مطلقة.. الحمد لله، علما أنها لم تعلن سابقا عن طلاقها من زوجها الثالث طارق جميل سعيد، وسبق لها الطلاق من الفنان شريف رمزي ومن بعده الفنان أحمد فهمي.

منة حسين فهمي - الصورة من حسابها على انستغرام

واشارت متابعة إلى احتفاظ "الطرف الثاني" بصوره مع منة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي رغم الطلاق، فهل هناك أمل في العودة؟، وردت منة: مفيش أمل على الإطلاق ولكن أتمنى له كل خير.

وكشفت منة أن أحد أهم أحلامها في الفترة المقبلة هو "الأمومة" دون الكشف عن وجود مشروع جديد للزواج، كما تحدثت لأول مرة عن سبب عدم احترافها التمثيل مثل والديها حسين فهمي وميرفت أمين، مؤكدة إنها تلقت العديد من العروض منذ الطفولة، ولكنها لا تملك الموهبة ولا الجرأة.

منة حسين فهمي - الصورة من حسابها على انستغرام

وأكدت إنها ترشحت بالفعل للمشاركة ببطولة فيلم "أيام السادات" مع والدتها ميرفت أمين، ولم تتحدث عن الدور ولكن المرجح إنها كانت ستقوم بدور السيدة جيهان السادات في فترة المراهقة والتي جسدته النجمة منى زكي.

وقالت منة أن أبرز الأعمال التي تحبها لوالدتها ميرفت أمين، فيلمي "حافية على جسر الذهب" و"زوجة رجل مهم"، بينما تحب من أعمال والدها حسين فهمي "جري الوحوش" و"العار".

أكدت منة حسين فهمي أن علاقتها بشهد رمزي زوجة أحمد فهمي السابقة، جيدة للغاية، مثل علاقتها بالفنانة هنا الزاهد الزوجة الحالية للفنان أحمد فهمي، وبررت الصداقة بينهن قائلة: عشان هنا صاحبتي وشهد عيلتي، واضافت عن الزاهد: هنا في الحقيقة كيوت أكتر كمان من الميديا ولذيذة جدًا من أحلى البنات اللي شفتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»