اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هبة نور: الزواج والإنجاب مؤجلان في الفترة الحالية لهذا السبب

هبة نور - الصورة من حسابها على انستغرام
هبة نور - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت الفنانة السورية هبة نور أن الجمال ليس هاجساً بالنسبة لها وأنه يساعد بالمرحلة الأولى من مهنة التمثيل ولكنه أحياناً بلحظات معينة قد يتحول إلى نقمة حيث لا يراها المنتجون والمخرجون إلا بدور الفتاة الجميلة وبالتالي تذهب منها خيارات متنوعة.

ولفتت هبة نور في حديث لبرنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الزميل مصطفى الآغا على قناة mbc1 إلى أنها تحب أن تعيش حقيقية ولا تقبل حياة الكذب والتصنع وأنها تحب الناس".

وعما يقال عن ارتباطها في الوقت الحالي قالت هبة: " كلنا نحب أن نعشق وأن نرتبط بعلاقة وأن يكون شخص إلى جانبنا وأنا شخصياً أترك حياتي للقدر ولا أخطط لأي شيء ولكن أحب الرجل الحقيقي الكريم والمعطاء والحنون ولكن عندما نقع في الحب لا يعود هناك وجود للشروط أو المواصفات".

وأوضحت هبة أنها تؤجل الزواج والإنجاب لأنها تركز هذه الفترة على عملها لأنها انقطعت لمدة خمس سنوات خلال فترة سابقة وتلك الفترة كان فيها تقصير.

وأشارت هبة إلى أن تيم ابن شقيقها هو نقطة ضعفها وقالت: "عندما قدم تيم إلى الحياة كنت بفترتها لا أعمل وأغلب أوقاتي بالمنزل وتعلقت به بشكل كبير

وأكدت هبة أنها تعتبر الشللية والشائعات من الأمور السيئة في الوسط الفني وأنها تعتبر أمل عرفة و كاريس بشار وسلافة معمار أفضل النجمات السوريات.

وتشارك هبة نور في مسلسل البيئة الشامية "جوقة عزيزة" للكاتب خلدون قتلان والمخرج تامر اسحاق وقالت: " أؤدي شخصية تدعى " منيرة فرفش معنا" وسعيدة بهذه المشاركة حيث يتكلم عن حقبة زمنية معينة ويقدم شخصيات لم تقدم في أعمال سابقة وأؤدي فيه شخصية مختلفة وجديدة في هذا النوع من الأعمال".

يشار إلى أن هبة شاركت في الموسم الماضي ببطولة مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" إلى جانب زياد برجي ومحمد خير الجراح ونجوم أخرين.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"