توقعات شهر فبراير 2022 لبرج العقرب وفق حركة الكواكب

توقعات برج  العقرب 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج العقرب وفق حركة الكواكب
توقعات شهر فبراير 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج العقرب وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات برج  العقرب 2022
توقعات شهر فبراير 2022
2 صور

ماذا يحمل شهر فبراير 2022 من توقعات لمواليد برج العقرب؟ّ وما هي تأثير حركة الكواكب على طالع برج العقرب، سواء على الصعيد المهني أو حتى العاطفي؟! لمعرفة المزيد "سيدتي.نت" يطلعك حول أبرز توقعات شهر فبراير 2022 لبرج العقرب وفق حركة الكواكب.

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج العقرب وفق حركة الكواكب

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج العقرب وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات برج العقرب مهنياً

يمثل فبراير بداية جديدة رائعة بالنسبة لمولود برج العقرب.هذا هو الوقت الذي سيشجعك فيه على التخلي عما لم يعد يخدمك. ما يحتاج إلى تغيير في حياتك حتى تتمكن من العيش في مجدك الكامل؛ حيث يحمل لك الشهر جديداً وآفاقاً وآمالاً وتوسّعاً في بعض المجالات الغالية على قلبك. تواجد فينوس ومارس في برج الجدي طوال الشهر، لكي يحققان لك أمنية أو يجعلانك في الطليعة. تمارس عملاً بنجاح وتنطلق نحو أحلام تتجول في كل الزوايا وتتحول إلى إنجازات. تليق بك النجومية وتُقبل على أحداث مرضية جداً فتعبّر عن نفسك بطلاقة.

يحمل النصف الأول من الشهر حدثاً مهماً لمواليد العقرب الذين يجسدون أفكارهم ويمارسون مواهبهم بشكل استثنائي كما أنّ علاقتهم الجيدة تُولّد فرصاً مهنية ممتازة. تستفيد من فرصة مضيئة وتلتقطها في وقت مناسب حتى توظف من خلالها قدراتك الفكرية والخلاّقة والإستفادة من النتائج. ولكن هذا لا يعني أنك ستمر بفترات من التردد، لكن تنتصر على هذه المشاعر رويداً رويداً. وقد يطرأ امراً يُبدد الشكوك في لحظة لم تتوقعها. في النصف الثاني من الشهر، يلتقي ماركور وساتورن في برج الدلو ويكتمل القمر في برج الأسد. هذا الطالع دقيق بالنسبة إليك ويفرض بعض التكيّف مع وضع قد لا يروق لك. قد تواجه بعض المعترضين أو تشارك في إجتماع يولد بعض الحساسيات. مطلوب منك التعامل بدبلوماسية ولياقة، بدون أن يغيب عنك أنّ الفلك يحمل تغييرات جيدة تخدم مصالحك.

أيام الحظ: 12، 16، و20 من شهر فبراير 2022.

تابعي المزيد: توقعات برج العقرب لعام 2022 من جومانة وهبي

توقعات برج العقرب عاطفياً

يستقر فينوس في الجدي طوال الشهر، ما يشير إلى فرص عاطفية كثيرة. لكن أورانوس في منزلك السابع يشير إلى بعض البلبلة أو عدم الإستقرار في علاقة ما زالت تُحيرك من السنة الماضية. تلتقط فرصاً عاطفية جيدة إذا كنت خالي القلب. أما إذا كنت مرتبطاً فسوف تُعبر عن عواطفك وتُعطي إهتماماً كبيراً للحبيب. تسمع بوحاً للحب أو تُصغي لمشاعر تُذهلك. وهذا لا يمنع من أنّ بعض المشاجرات العاطفية محتملة أيضاً.

تابعي المزيد: توقعات سوزان تايلور لبرج العقرب للعام 2022