اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رينج روفر العائلية الجديدة طراز في اس والفئات الهجينة

رينج روفر في اس العائلية الجديدة
رينج روفر في اس العائلية الجديدة

أصبحت السيارة الفاخرة رينج روڤر العائلية الجديدة متاحة، بعد تأكيد أسعار الطرازات الهجينة المتطورة، وفئات رينج روڤر  SV الحصرية، بينما تم الكشف عن تطور أداء الطرازات التي تعمل بنقل الحركة كهربائيا حيث أصبحت أقوى من التقديرات السابقة.

 

رينج روفر في اس الفئة الهجينة
رينج روفر في اس الفئة الهجينة

وتوفر المجموعة الكهربائية الهجينة المطورة (PHEVs) P510e و P440e كفاءة استثنائية ، وتوفر ما يصل إلى 113 كيلومترًا (70 ميلًا) من نطاق السيارات الكهربائية – متجاوزة التقديرات الأولية. وعند الكشف عنها العام الماضي، رجحت لاند روڤر إمكانية تحقيق مدى للسيارات الكهربائية يبلغ 100 كيلومتر (62 ميلاً).

رينج روفر طراز في اس
رينج روفر في اس الجديدة

تتجلى قدرة المحركات الهجينة ذات النطاق الموسع في أدائها وكفاءتها. وتؤكد البيانات المعتمدة أن طراز PHEVs ستوفر 113 كيلومترًا (70 ميلًا) من القيادة الكهربائية وفقًا لمعايير اختبار القيادة العالمية الموحد للمركبات الخفيفة WLTP،  مما يُترجم إلى نطاق حقيقي للكهرباء بالكامل يبلغ 88 كيلومترًا (54 ميلًا)- متجاوزًا التقديرات الأولية .

وتوفر مجموعة نقل الحركة الهجينة P510e  قوة أكثر ودقة متقنة وأداء عالي سلس. والجمع بين بطارية ليثيوم أيون بقوة 38 كيلو وات في الساعة ومحرك كهربائي بقدرة 105 كيلو وات ومحرك انجيوم سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر، يعمل على تشغيل سيارة الدفع الرباعي الفاخرة من 0-100 كم / ساعة في 5.6 ثانية أي (0-60 ميل في الساعة في 5.3).

 

رينج روفر - المقاعد
المقاعد الداخلية للسيارة

وبجانب الطرازات الهجينة ذات المدى الطويل، والتي تمزج بين القيادة شبه الصامتة التي تعمل بالكهرباء مع أداء سهل عبر محركات P510e و P440e ، تتوفر أيضًا رينج روڤر الجديدة مع خيار محرك البنزين الفعال الخفيف والهجين سداسي الأسطوانات ومحركات الديزل. بالإضافة إلى محرك V8 الجديد كليًا. ويستفيد العملاء أيضًا من اختيار المقصورة الداخلية المكونة من أربعة وخمسة وسبعة مقاعد عبر تصميمات هيكل قاعدة العجلات القياسية وللقاعدة الطويلة. وستنضم سيارة رينج روڤر الكهربائية – أول سيارة كهربائية من انتاج الشركة بالكامل – إلى التشكيلة في عام 2024.

تحتل سيارة رينج روڤر SV قمة عائلة رينج روڤر وتمثل تجسيداً رائعًا لفخامة طرازات رينج روڤر مع خيار إضفاء الطابع الشخصي، عبر الاختيار من بين الخامات الحصرية، وأفكار التصميم المنظمة ونطاق تخصيص أكبر من أي وقت مضى من الخبراء في قسم عمليات السيارات الخاصة. 

رينج روفر في اس من الداخل
رينج روفر في اس من الداخل

وتحدد التصميمات الفريدة للشبك الأمامي والخماسي القضبان الطراز الرائد الجديد، جنبًا إلى جنب مع شعار SV الدائري المحفور بالليزر على التصميمات الجانبية، وحلقة دائرية جديدة من السيراميك الأبيض SV على الباب الخلفي، وعجلات اختيارية بثلاثة نهايات تبرز تصميمات جمالية بمقاس 23 بوصة. وتشمل المواد الحصرية الطلاء البراق للحواف المعدنية، والسيراميك الحريري، والأخشاب ذات المصادر المستدامة، والجلود الناعمة القريبة من الأنيلين، بالإضافة إلى نسيج Ultrafabrics ™ المستدام غير الجلدي.

وتتوفر سيارة رينج روڤر SV في تصميمي الهيكل القياسي (WB) وقاعدة العجلات الطويلة (LWB)، بما في ذلك تكوين LWB بخمسة مقاعد لأول مرة. وتشتمل خيارات المحرك القوية والفعالة على محرك هجين إضافي ممتد المدى بقوة 510 حصان في الطراز القياسي (SWB فقط)، ومحرك ديزل D350 ذو ست اسطوانات على التوالي، ومحرك V8 Twin Turbo بقوة 530 حصانًا. ويعتبر محرك V8 الجديد أكثر كفاءة في استهلاك الوقود بنسبة 17% وينتج عزم دوران أكبر بمقدار 50 نيوتن متر من المحرك السابق V8 سعة 5.0 لتر، مما يدفع رينج روڤر SV الجديدة إلى سرعة قصوى تصل إلى 162 ميلاً في الساعة.