في يوم الحب.. عباس النوري لـ "سيدتي": هذا ما يعنيه الحب في بيتي

عباس النوري - الصورة من حسابه على انستغرام
عباس النوري - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف النجم السوري عباس النوري في حديث خاص لـ "سيدتي" أن حبه لزوجته بدأ قبل اختراع مناسبة يوم الحب"حسب تعبيره".

وقال النوري: "الڤالنتاين" مناسبة طارئة على حياة هذا الجيل والمحبة لا تستطيع رهنها بمناسبة ستمضي بعد انقضائها... الحب مسؤولية قبل أن يتشكل كشعور".

وعن كيفية تعامله مع هذا اليوم أضاف النوري في حديثه لـ "سيدتي": "علمتني الحياة مع زوجتي التي أحببتها قبل الزواج أن أحترم مشاعري عندما أحبها ولا أكتفي بوردة حمراء أو هدية توفي المناسبة حقها.. لأنني بعد هذا العمر معها (32) سنة بت أسيراً للكف عن كل خطأ يمكن أن أُسيء فيه لشعوري بها ومعها.. وكلما زادت أخطائي تراجعاً زادت قيمة محبتي لها لأوفيها حقها كما يجب ( هذا ما تعنيه المحبة في بيتي ) ولا أخجل من ذلك...أحبها قبل اختراع المناسبة وبعدها ودونها أيضاً ".

وعن موقفه عندما عرف أو يعرف أن أحد أولاده يعيش أو عاش قصة حب أضاف النوري: "سأفرح لشعوره حتماً فهذا استحقاق إنساني يؤكد إنسانيته قبل أن يشكل له حافزاً وطموحاً لأيامه القادمة فالحب أخطر وأهم دافع لكل إنجاز".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يعود النجم عباس النوري هذا الموسم للدراما الاجتماعية من خلال بطلوة مسلسل "مع وقف التنفيذ" للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي بالإضافة إلى حضوره ببطولة الموسم الثاني من مسلسل "حارة القبة" للكاتب أسامة كوكش والمخرجة رشا شربتجي.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"