اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. قصي خولي يكشف عن ملامح ابنه ويوجه رسالة لـ مديحة الحمداني بيوم الحب فماذا قال؟

قصي خولي - الصورة من حسابه على فيسبوك
قصي خولي - الصورة من حسابه على فيسبوك

عبّر النجم السوري قصي خولي عن اشتياقه الكبير لطفله الوحيد "العميد فارس خولي" ووالدته مديحة الحمداني.

قصي أوضح ذلك من خلال مقطعي فيديو نشرهما عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ويظهر بأحدهما برفقة ابنه بينما تظهر في الفيديو الآخر والدة الطفل.

الفيديوهات التي نشرها قصي تزامنت مع الاحتفال بيوم الحب وأكد من خلالها أنه اشتاق لوالدة طفله مديحة الحمداني ولابنهما متمنياً أن يكون معهما بأقرب وقت وقال في تعليقه: " شتقتلكن كتير وحابب كون معكن ان شاء الله بس اخلص تصوير... الله يحميك يا روحنا ويحمي اغلى واطيب ماما ويديمها فوق راسك لاني بعرف انها شايلتك بعيونها... الله يكون معكن ويحميكن ومنجتمع قريبا... الله يحمي اطفال العالم جميعا".

ولاقى تعليق قصي تفاعلاً كبيراً من قبل رواد السوشال ميديا الذين أكدوا على جمال علاقتهما والاحترام المتبادل رغم عدم معرفتهم إن كانا متزوجين أم انفصلا.

من جهتها لم تتأخر مديحة بالرد على قصي حيث علّقت: "الله يحميك و يحمي هالنعمة اللي ربي عطاها لنا، شكرا ع كلامك يا أغلي أب و نحنا كمان شتقتالك كتير ربي يوفقك بشغلك و تكون عنا قريبا".

وكان لافتاً في الفيديوهات أيضاً انها المرة الأولى التي يكشف فيها قصي ومديحة ملامح طفلهما " العميد" بصورة واضحة.

من جهة أخرى أعلن قصي عن اقتراب انطلاق مسلسله الجديد "الوسم" وهو من فكرته وإشرافه وإخراج سيف الدين سبيعي عبر مؤتمر صحفي أقيم في بيروت بحضور نجوم العمل ومنهم ميسون أبو أسعد واسماعيل تمر وميرفا القاضي وآخرين حيث سينطلق عرض المسلسل على منصة "شاهد" في السابع عشر من شهر شباط فبراير الجاري.

كما بدأ قصي قبل فترة تصوير مسلسله الرمضاني "من.. إلى" من تأليف بلال شحادات وفرح شيّا وإخراج مجدي السميري وإنتاج شركة الصباح حيث ستشاركه بطولة العمل الفنانة فاليري أبو شقرا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"