ملحم بركات: بعد اليوم لن أعطي لحناً لأي فنان

بعد انتشار خبر تعامل الموسيقار ملحم بركات مع إحدى الفنانات المغمورات، وبعد أن وجهت إليه انتقادات بأنه صار يعطي الحاناً لكل فنان يطلب منه لحناً بعيداً عن مستواه وموهبته، نفى الموسيقار بركات هذا الكلام في دردشة مع "سيدتي نت" وقال" أنا لم أعط الحاناً لأي فنان من بعد سابين وجورج الراسي وهشام الحاج و" هول مش مين ماكان" بل هم معروفون في الساحة".
وأضاف "أنا أحب مساعدة الفنانين المبتدئين لأنّي تعذّبت كثيراً قبل أن أصبح مشهوراً بسبب عدم وجود تلفزيونات ووسائل إعلام تساعد الفنان على الانتشار كما يحصل اليوم، حيث يصل الفنان الى 200 مليون عربي خلال لحظة واحدة".
وعن صحّة تعامله مع فنانة اسمها ريما شماس قال الموسيقار" هذا الكلام غير صحيح. بعد اليوم لن أعطي لحناً لأي فنان، لأنهم لا يستحقون ذلك. بمجرد أن أعطيهم الاغنية يقاطعونني، وهذا الأمر يزعجني كثيراً. قبل الحصول على اللحن لا يهمهم سوى رضاي ويتصلون بي يومياً ولكن بعد حصولهم عليه يختفون ولا أعود أسمع صوتهم".
وعن الفنانين الذين يقصدهم بكلامه أجاب "كلهم ومن دون استثناء. بعد أن اقدم لهم الدعم يأتي من يتمسك بهم فيتخلون عني فوراً. لا أعرف ماذا يحصل! الكل يريد مصلحته فقط. العمل في الفن يشبه عمل العصابات".
وعن تعاونه عن محمد عساف ونانسي عجرم، أجاب بركات" اتفقت على تسجيل اغنية لـ محمد عساف وأنا بانتظار عودته الى لبنان وأتمنى أن يعود قبل سفري إلى أبو ظبي والى استراليا في 19 شباط\ فبراير الحالي حيث سأقوم بجولة فنية هناك. أما بالنسبة إلى أغنية نانسي عجرم فقد اتفقنا عليها ولكنها لم تسجلها حتى الآن لأنها تريد أن تنقذها بطريقة معينة. هي تريد أن تسجلها على شكل حفلة، لأن الاغنية جميلة جداً ومشغولة في شكل جيد وفيها مقدمات موسيقية."

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"