حياه الفهد تروّج لمسلسل سنوات الجريش الرمضاني

حياة الفعد - الصورة من حسابها على الاستغرام
حياة الفعد - الصورة من حسابها على الاستغرام

نشرت الفنانة حياة الفهد عبر صفحتها الرسمية في موقع إنستجرام، "بوسترات" ترويجية لمسلسلها "سنوات الجريش"، الذي سيُعرض في موسم دراما رمضان المقبل.

وبثَّت الفهد منشوراً، قالت فيه: "تراثنا هو ماضينا الجميل. مسلسل سنوات الجريش مع الفنان حبيب غلوم، وهبة الحسين، ونخبة من نجوم الخليج والوطن العربي في رمضان 2022 بإذن الله تعالى".

وكانت قد نشرت قبل أيام بوستاً عن العمل، جاء فيه: "قصص من الحرب العالمية الثانية في مسلسل سنوات الجريش مع سعود بو شهري، وستيفاني صليبا، ونخبة من نجوم الخليج والوطن العربي في رمضان 2022".

يذكر أن الفنانة حياة الفهد أعلنت أخيراً، عبر حسابها في إنستجرام والحساب الرسمي لشركة الفهد للإنتاج الفني، عن مسلسل "سنوات الجريش" حيث كتبت على "بوستر" للعمل: "رحلتنا القادمة بإذن الله إلى الماضي، مسلسل سنوات الجريش، لنروي لكم قصة من الواقع، ولنقول لأبنائنا وأحفادنا إن حياة أجدادنا لم تكن سهلة أبداً، وأن الحروب مأساة على البشرية، فنحن الآن في نعمة وأمن وأمان، نحمد الله على كل شيء، ونسأل الله التوفيق لطاقم العمل. المسلسل من إخراج مناف عبد ال، وتأليف محمد النابلسي، وفكرة حسين المهدي، وإشراف عام يوسف الغيث".

وكُتِبَ على بوستر العمل اسم المؤلف والمخرج، وعبارة مقتبسة من إحدى قصائد الشاعر الفلسطيني محمود درويش: "ستنتهي الحرب ويتصافح القادة، وتبقى تلك المرأة تنتظر ولدها الشهيد".