ليلى علوى في ورطة بعد إصابة يسري نصر الله بفيروس كورونا.. حسدوها

ليلى علوى - الصورة من حسابها على انستغرام
ليلى علوى - الصورة من حسابها على انستغرام

بعد 48 ساعة احتلت فيهم قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بسبب تهنئتها المثيرة بيوم الحب، تعرضت النجمة ليلى علوي للحسد إذ توقف تصوير مسلسلها الجديد "منورة بأهلها" عقب تأكيد إصابة المخرج يسري نصر الله بفيروس كورونا.

بوستر منورة بأهلها - الصورة من حساب ليلى علوي على انستغرام

يسري نصر الله أعلن خبر إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه بموقع الفيس بوك مؤكدا خضوعه للعزل المنزلي، ولم يعرف بعد مصير المشاهد المتبقية من مسلسل "منورة بأهلها" من بطولة النجمة ليلى علوي، واشار نصر الله إلى أنه يتبقى له يومين عمل لإنجاز المسلسل بالكامل ولن يتمكن من استكمال التصوير إلا بعد التعافي نهائيا من فيروس كورونا.

ليلى علوى - الصورة من حسابها على انستغرام

يذكر أن ليلى علوى تصدرت الترند منذ يوم 14 فبراير الجاري بعد تداول مقطع فيديو لها تعيد فيه تقديم مشهدها الشهير عن يوم الحب من فيلم "حب البنات"، وظهرت ليلى بنفس إطلالتها في الفيلم، وبدت الملابس جديدة تماما ومناسبة لمقاسها رغم ان الفيلم عرض لأول مرة منذ 18 عاما.

ليلى نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع انستغرام، وصورته على طريقة التيك توك، حيث وقفت بنفس الملابس التي ارتدتها في فيلم "حب البنات" والمميزة بالقلب الأحمر الكبير، وأمامها كعكة على هيئة قلب أحمر، بينما جاء صوتها من أحداث الفيلم نفسه وقالت: مش شرط يكون الحب للحبيب والحبيبة، ممكن يكون للأب والأم، للأخت أو الصديق أو الجار، المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب.

يذكر أن فيلم "حب البنات" عرض عام 2004 وتقاسمت ليلى علوي بطولته مع النجمة المعتزلة حنان ترك والفنانة هنا شيحة وأحمد عز واشرف عبد الباقي وخالد أبو النجا ومن إخراج خالد الحجر.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث أخوات غير شقيقات يتحتم عليهن بعد وفاة أبيهن أن يعشن معًا في بيت واحد لمدة عام حتى يحصلن على الميراث حسب وصية الأب، لكل واحدة منهن قصة ومختلفة عن الأخرى، فـندى فتاة رقيقة المشاعر وتكره الوحدة وتبحث عن حبها الأول وطموحها المهني، أما غادة فهى معيدة بالجامعة وتكره الرجال بأثر من والدتها، أما رقية فقد عاشت عمرها كله في إنجلترا، ولا تؤمن بفكرة العائلة، ويتدخل الجار الطبيب النفسي لعلاج العقد النفسية للشقيقات بنظرية خاصة عن الحب.

مسلسل "منورة بأهلها" تدور أحداثه في 10 حلقات، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ويشارك في بطولته ليلى علوى، غادة عادل، أحمد السعدني، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، ومحمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»