بعد أشهر على الحادث.. عائلة مديرة التصوير الراحلة تتقدم بدعوى ضد أليك بالدوين

أليك بالدوين
أليك بالدوين - الصورة من حسابه على إنستغرام
بعد مرور نحو 4 أشهر على الحادثة، تقدمت عائلة ​هالينا هاتشينز​ مديرة تصوير فيلم ​"راست​" التي توفيت بإطلاق نار عن طريق الخطأ خلال تصوير الفيلم الذي يلعب أليك بالدوين دور البطولة فيه كما يشارك في الإنتاج، بدعوى على الممثل الأميركي أليك بالدوين مطالبة بعطل وضرر كبير.
واتهمت العائلة الممثل البالغ من العمر 63 عاماً بتجاهل عدد من معايير السلامة الخاصة بالعمل في مواقع تصوير الأفلام، وعلى ذلك قامت العائلة برفع الدعوى المدنية في "سانتا في" بولاية نيو مكسيكو، نيابة عن ماثيو هاتشينز زوج المصورة السينمائية الراحلة هالينا هاتشينز وابنهما البالغ من العمر 9 أعوام.
وفي هذا السياق، أجرى المحامي براين بانيش مؤتمراً صحفياً في لوس أنجلوس قال فيه إن الدعوى تتضمن أسماء أليك بالدوين وآخرين مسؤولين عن السلامة في موقع التصوير، والذين أدى سلوكهم المستهتر وخفض التكاليف إلى وفاة الضحية هالينا هاتشينز بشكل مأساوي.
وكان أليك بالدوين قد كتب بعد الحادثة المأساوية التي حصلت خلال تصوير فيلم "Rust"، تغريدة على تويتر عبّر عن صدمته وحزنه وتعازيه لعائلة مديرة التصوير هالينا هاتاشينز التي دفعت حياتها ثمن خطأ لم يعرف حتى الساعة من المسؤول عنه.
وغرّد بالدوين على حسابه في "تويتر" قائلاً: "لا توجد كلمات تعبّر عن صدمتي وحزني بشأن الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز، الزوجة والأم والزميلة التي نكنّ لها كل الاحترام والتقدير".
وتابع النجم في التغريدة قائلاً إنه يتعاون بشكل كامل مع رجال الشرطة في التحقيق؛ لمعرفة كيف حدثت هذه المأساة".
في تغريدة ثانية موجهة إلى عائلة الراحلة، كتب أليك بالدوين: "أنا على تواصل مع زوجها لمساندته، قلبي حزين على زوجها وابنهما وكل من عرفها وأحبها".
كما قام من بعدها بزيارة العائلة وتقديم التعازي لهم بعد الحادثة المأساوية التي أدت إلى وفاة مديرة التصوير هالينا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا بجروح جراء إطلاق عيار ناري من مسدس كان يستخدمه بالدوين خلال التدريب على مشهد قبل تصويره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»