تعرف على سبب حزن المشاهدين بعد عرض الحلقة 15 من «أبو العروسة 3»

بوستر مسلسل أبو العروسة 3 - لقطة من حساب كارولين عزمي على انستغرام
مسلسل أبو العروسة 3 - الصورة من حساب كارولين عزمي على انستغرام
من آن لآخر يتصدر مسلسل «أبو العروسة» الجزء الثالث محركات البحث وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، لما تشهده حلقاته من دراما اجتماعية قريبة إلى قلوب الجميع، وأحداثه تُشبه بيوت المصريين وما يجري فيها.
أبو العروسة ٣ | هاجر اتكلمت وفضفضت بكل اللي جواها .. عيطت في حضن أبوها

هاجر اتكلمت وفضفضت بكل اللي جواها .. عيطت في حضن أبوها ماتفوتش مسلسل #أبو_العروسة_٣ واتفرج على حلقة جديدة قبل عرضها ب ٢٤ ساعة من الجمعة للثلاثاء ٨ مساءً فقط وحصريًا على #WATCHIT من هنا https://bit.ly/Abo_El_Arousa

Posted by Watchit on Tuesday, February 15, 2022
ويتفاعل آلاف المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأحداث المؤثرة التى شهدتها حلقتي مسلسل «أبو العروسة 3» التى عُرضت بالأمس وأول من أمس والتى شهدت أحداثًا غير متوقعة في الوقت الذي كانت ابنة سيد رجب «عبد الحميد» قد حان وقت زواجها، ولكن شيء ما اكتشفته قلب الموازين!

اكتشفت «هاجر» التى تقدوم بدورها الفنانة كارولين عزمي، أن زوجها «يوسف» يخونها قبل الزفاف بيومين فقط، ما زاد الطينة بلة، هو أنها اكتشفت أن تلك الخيانة كانت على سرير الزوجية وفي منزلها الذي أحضراه منذ أيام ليستقبلهما، بطلة الخيانة كانت مهندسة الديكور التى كانت تُشرف على إنهاء أعمال ديكور منزل الزوجية.

في البداية حاول سيد رجب أن يُخبأ الخبر السيئ عن زوجته سوسن بدر وجميع الضيوف الذي صُدموا بقرار إنهاء مراسم الزفاف مبكرًا، ولكنه رضخ لمطالبات زوجته «عايدة» وكشف لها عن ما فعله زوج ابنتها، وكان رد فعل الأم مُغايرًا للمتوقع، وطالبت زوجها بعدم الرضوخ لطلب ابنته بالانفصال عن زوجها.



لم ينصت «عبد الحميد» لحديث زوجته «عايدة» وقال لها: «كل اللي همك كلام الناس.. كلام الناس بيوجع بس وجعه بروح مع الوقت اللي ما بروحش وجع القرارات اللي بناخدها عشان خاطر الناس، ربنا يدينا الحكمة ونتصرف صح.. عارف الموقف صعب بس حنعمل ايه؟».

وقرر بطل العمل أنفصال ابنته عن زوجها الذي عقد قرانه عليها منذ دقائق، بدلًا من أن يتم بناء منزلها على الخيانة، وهو ما حاول أن يقنع به زوجته، قبل أن يُفاجئ بمساندة صديقه «ملاك» له بعدما حدث لابنته، بعد أن كان قد اعتقد أن صديقه غادر كالباقين، ولكنه كان ينتظر خارج المنزل واتصل به ليواسيه.

تداول البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما قاله سيد رجب عن أهمية قراره الذي يخص انفصال ابنته، بدلًا من الانصياع إلى تخوفات الأم والأسرة من «كلام الناس»، ولكنه كان قد أعلم زوجته وأبناؤه بنبأ طلاق ابنته.

وتدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، حول زوجين هما سيد رجب وسوسن بدر وأصدقائهما، ونجلتهما التى اكتشفت خيانة خطيبها في ليلة الزواج، وطلبت من والدها الإنفصال، وهو ما لباه «عبد الحميد» وأتم طلاقها من زوجها بعد دقائق فقط من عقد قرانها، ويُعرض المسلسل الذي يكتبه ويخرجه هاني كمال، ويخرجه كمال منصور على شاشة فضائية مصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»