المنتج أحمد السبكي لـ«سيدتي»: دخلت «نادي المائة» وأصور 3 أفلام لمحمد إمام وياسمين رئيس وأسماء أبو اليزيد

أحمد السبكي مع الفنان محمد إمام - الصور من حسابه على انستغرام
أحمد السبكي مع الفنان محمد إمام - الصور من حسابه على انستغرام
صَرّح المنتج المصري أحمد السبكي لـ«سيدتي» على هامش مهرجان «جمعية الفيلم» الذي اختتمت فعالياته مؤخراً، إنّه أكثر المنتجين تقديماً وصناعة للأفلام السينمائية في الـ25 عاماً الماضية.
وقال السبكي إنّه دخل نادي المائة، وذلك بإنتاجه 100 فيلم تم تقديمها للسينما المصرية، معقباً: «هذه الإنتاجات تضمن أيضاً الأعمال الدرامية».
أحمد السبكي أحمد فهمي - الصور من حسابه على انتسغرام

وعن الإنتاجات الفنية التي يتصدر إنتاجها حالياً، صَرّح السبكي: «أستأنف تصوير فيلم (عمهم) لمحمد إمام، كما أواصل فيلم (أنا لحبيبي) لكريم فهمي وياسمين رئيس، وفيلم باسم (العاشق) لأسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم، بالإضافة لطرح فيلم مستر إكس لأحمد فهمي في الصيف الجاري إن شاء الله».
بوستر فيلم مستر إكس في الصيف القادم - الصورة من حسابه على انستغرام

وعن إنتاجه أفلاماً سينمائية ببطولات جماعية، كشف السبكي أنّه يحرص دائماً على أن تكون أعماله الفنية تعتمد على هذا النوع من البطولات، لافناً إلى أنها تُحَقِّق نجاحاً كبيراً، لذلك يُحِبّ هذه النوعية، مشيرة إلى أنّه يُحَضِّر لفيلم جديد يعتمد على البطولات الجماعية بعنوان «بضع ساعات في يوم ما»، حيث سيقوم ببطولته 20 فناناً، كما أنّ هذا الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم.
فيلم قمر 14 آخر إنتاجات السبكي في السينما - الصورة من حسابه على انستغرام

وعن استئناف تصوير الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم الذي تم الإعلان مؤخراً عن تجهيزات تصوير الموسم الثاني منه، أوضح السبكي أنه لن يلحق برمضان القدم، نظراً لاستكمال كتابة حلقات الجزء الثاني منه بالإضافة لضيق الوقت الذي لن يستطيع معه يتم طرحه خلال موسم دراما رمضان المقبل 2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»