اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جوليا روبرتس تحتفل بيوم ميلاد إيما روبرتس.. بطريقة طريفة

جوليا روبرتس - الصورة من حسابها في إنستغرام
جوليا روبرتس - الصورة من حسابها في إنستغرام
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس - الصورة من حسابها في إنستغرام
جوليا روبرتس - الصورة من حسابها في إنستغرام
جوليا روبرتس
2 صور

نشرت النجمة العالمية جوليا روبرتس فيديو طريفاً على حسابها في إنستغرام؛ للاحتفال​ بعيد ميلاد ابنة شقيقها الممثلة الشهيرة إيما روبرتس التي أتمت عامها الـ31.
وظهرت النجمة في الفيديو مع ابنة شقيقها وهما تلبسان قبعات الحفلات وتنفخان في الأبواق، بينما تتطاير قصاصات الـ"كونفيتي" في الهواء.


وأرفقت النجمة البالغة من العمر 54 عاماً، الفيديو بتعليق كتبت فيه: "عيد ميلاد سعيد يا ساحرة.. آه كم أحبك".
ودائماً ما تشارك النجمة متابعيها مناسباتها الخاصة على إنستغرام؛ حيث كانت قد نشرت صورة رومانسية مع زوجها المصور السينمائي "دانيال مودر" في الرابع من يوليو 2021؛ احتفالاً بإتمام زواجهما 19 عاماً.
وتُظهر الصورة الثنائي معاً على الشاطئ؛ حيث يبدو الزوجان في الصورة أنهما في حالة حب مع بعضهما البعض، بينما يحتفلان بما يقرب من عقدين من النعيم الزوجي.
وكتبت "روبرتس": "19 عاماً! بدأت للتو!" ثم علقت "جوليا" على الصورة بسلسلة من القلوب الحمراء.

جوليا روبرتس تحتفل بيوم ميلادها

وكانت النجمة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرتس قد احتفلت في 28 أكتوبر 2021 بيوم ميلادها الـ54 وهي في الحجر الصحي بأستراليا؛ حيث قضت فترة الحجر الصحي الإجبارية التي تفرضها أستراليا على الوافدين إليها لمدة أسبوعين بسبب جائحة كورنا، في قصر يبلغ سعره 56.9 مليون دولار، ويقع في فوكلوز ضواحي سيدني، بعد أن كانت قد وصلت في 23 أكتوبر 2021 المنصرم لأستراليا؛ لتصوير فيلمها الجديد "تذكرة إلى الجنة Ticket to Paradise" مع جورج كلوني.
وعلى الرغم من أنها قضت يوم ميلادها هناك، إلا أن ذلك لم يمنع محبيها من الاحتفال بها؛ فقد تم إرسال الكثير من الورود إلى القصر الذي تقيم فيه خلال فترة الحجر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»