اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مجدداً دعوى قضائية بين براد بيت وأنجلينا جولي

أنجلينا جولي - الصورة من حسابها في انستغرام
أنجلينا جولي - الصورة من حسابها في انستغرام
تجددت الدعاوى بين النجم العالمي براد بيت وزوجته السابقة أنجلينا جولي بعد أن تقدم الأول بدعوى قضائية على طليقته على إثر بيعها حصتها في المصنع الذي يملكانه سوياً لرجل أعمال روسي.
وقال بيت في الدعوى القضائية إن جولي باعت حصتها في المصنع الفرنسي "تشاو ميرافال"، دون أن تبلغه رسمياً إلى رجل الأعمال الروسي، يوري شيفلر.
وطالب النجم إلغاء الاتفاق الذي عقدته جولي، إضافة إلى تعويضات مالية، خاصة وأنه بذل جهداً كبيراً لتحسين وضع المصنع.
يشار إلى أن الثنائي اشتريا المصنع الفرنسي عام 2008، مقابل 28.4 مليون دولار، ودفعت منهم أنجلينا جولي حوالي 11.3 مليون دولار، وبعد الطلاق اتفق مع النجمة على عدم بيع حصصهما في المصنع دون موافقة الآخر.
وبدورها قالت النجمة البالغة من العمر 46 عاماً أنها كانت حصلت على موافقة من براد بيت، العام المنصرم للبحث عن مشتر، على أن يكون له حق الموافقة عليه.
يذكر أن أنجلينا جولي باعت المصنع في أكتوبر 2021 إلى رجل أعمال روسي، الذي تسبب بتراجع كفاءة المصنع، بحسب النجم البالغ من العمر 58 عاماً.

ذا ويكند وحقيقة شائعات علاقته بأنجلينا جولي

وفي سياق منفصل، كانت قد انتشرت منذ فترة قصيرة أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، عن علاقة تجمع الفنان ذا ويكند، 31 عاماً، بالممثلة العالمية أنجلينا جولي، على الرغم من أنها تكبره بـ 15 سنة. لكن لم تلبث هذه الأخبار في الهدوء حتى عادت وانتشرت بقوة من جديد، بعد أن طرح "ذا ويكند" أغنيته الجديدة التي قال فيها أن حبيبته الجديدة هي نجمة سينمائية، الأمر الذي اعتبره الكثيرون أنه يقصد "أنجلينا"، على الرغم من أن ذلك لا يُعد تصريحاً رسمياً بالموضوع، خاصةً أن "أنجلينا" ملتزمة الصمت حتى الآن.

ألبوم ذا ويكند الجديد يثير الجدل

أثار النجم العالمي "ذا ويكند" جدلاً كبيراً قبل إطلاق ألبومه الجديد Dawn FM وذلك بصورة الغلاف التي ظهر فيها بشكل أكبر من سنه الحقيقي، حيث بدا وكأنه يبلغ من العمر 70 عاماً.
لكن لم تكن صورة الغلاف الوحيدة التي أثارت الجدل الكبير، فبعد صدور الألبوم كان هناك أغنية واحدة من قائمة الأغاني، اعتقد المتابعون أن كلماتها موّجهة إلى نجمة هوليوود الشهيرة "أنجلينا جولي"، حيث قالت كلمات الأغنية: "ها نحن سوياً مرة أخرى. فتاتي الجديدة، إنها نجمة سينمائية." مع تكرار كلمة نجمة سينمائية كثيراً.

لقاءات سرية بين أنجلينا جولي وذا ويكند

على مدار الأشهر القليلة الماضية، لقطت عدسات المصورين، "أنجلينا جولي" بصحبة مغني الراب الشهير "ذا ويكند" في أكثر من مكان، الأمر الذي زاد من التكهنات بوجود علاقة عاطفية تربطهما.
أثار "ذا ويكند" و"جولي" شائعات مفادها أنهما أكثر من أصدقاء عندما تم تصويرهما وهما يتناولان العشاء معاً في لوس أنجلوس في جورجيو بالدي في 30 يونيو الماضي، لكن أخبر مصدر موقع Page 6 أنه من المحتمل أن يكون لقاؤهما خاصاً بالعمل. ولكن بعد ذلك بأسبوع، تم رصدهما في حفل موسيقي خاص معاً.
جدير بالذكر أن "ذا ويكند" له علاقة سابقة بـ"بيلا حديد" و"سيلينا جوميز" ، بينما لا تزال "جولي" مع معارك قانونية مع زوجها السابق "براد بيت" في المحكمة بشأن حضانة أطفالهما.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»