اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إليسا ترد على زيادة الانتقادات ضدها بسبب تصرفها مع الشاب صاحب الوردة على المسرح: موتوا بغيظكم

إليسا - الصورة من حسابها على انستغرام
إليسا - الصورة من حسابها على انستغرام
إليسا - الصورة من حسابها على انستغرام
إليسا - الصورة من حسابها على انستغرام
إليسا - الصورة من حسابها على انستغرام
إليسا - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

ما زالت أَصداء حَفل النّجمة اللبنانية إليسا، الذي أحيته على مسرح «ستارز أون بورد»، حديث منصات التواصل الاجتماعي بمقاطع الفيديو التي ما زالت يجري تداولها إلى الآن على الرغم من مرور يومين على انتهائه.
ولكنّ أَكثر ما يَجري الحَديث فيه على مَنّصات السُوشيال مِيديا هو ما حَدث من رَدّة فعل للنجمة إليسا من حدّة وغضب في تعاملها مع أحد معجبيها؛ إذ قامت بمعاملته بطريقة اعتبرها البعض قَاسِية، عندما صعد على المسرح لتقديم وردة لها والتقاط صورة معها، حيث أَظهَرت بَعَض مقاطع الفيديو «حدة» وعَفَوِيّة أيضاً لإليسا «ملكة الإحساس».

النجمة إليسا - الصورة من حسابها على انستغرام


وبدا من الواضح أن تصرف هذا الشاب أزعج النجمة اللبنانية، الأمر الذي دفعها لتقول له: «ما بقى يطلع حدا على المسرح... رح آخذها منك بس خلص».
فيما غردت إليسا عبر تويتر لتقول: «مرة أخرى، لكل الكارهين موتوا بغيظكم، كان أفضل حفل على الإطلاق، سعيدة رغم كل تعليقاتكم وما تفعلونه، ولكل المحبين: أحبكم أكثر مما تتخيلون».


وتَبَايَنت رُدود الفعل تجاه تصرف إليسا مع الشاب الذي أهداها هذه الوردة، إذ انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف إليسا، معتبرين أنّ ما قامت به غير لائق منها وأنها سببت له إحراجاً، وأنّ الفنان أو النجم عليه أن يكون أكثر تسامحاً مع جمهوره وتحملاً لمحبتهم.
ووصل ببعض المعلقين للمقارنة بين رد فعل إليسا وفنانات أخريات تعاملن برحابة صدر أكبر في مثل هذه المواقف.
ولكن دافع بعض المتابعين عن إليسا، معتبرين أنّ ذلك من حقها، حيث اعتبر أحدهم أن من حقها أن تخاف على نفسها لأن بعض الأشخاص قد يشكلون تهديداً للفنان على المسرح
وعلى صعيد متصل، وثّق مقطع فيديو آخر خلال الحفل موقفا طريفا بين النجمة اللبنانية إليسا وزميليها أنور الأمير وكارلوس، حيث أظهر المقطع في البداية قيام إليسا بدعوة أنور الأمير إلى المسرح ليؤدي معها أغنية «عايشالك»، ليصعد بعدها كارلوس ويحاول إكمال الأغنية بينما ترقص إليسا على الموسيقى.
ولكن كارلوس لم يتمكن من أداء الأغنية بشكل جيد؛ الأمر الذي جعل صاحبة أغنية «صاحبة رأي» تمازحهما، قائلة: «روحوا لمحلاتكن يلا»، وسط تفاعل وضحكات الجمهور الموجود.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»