اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سبل يوقع اتفاقية تعاون لتقديم خدمة الحوالات المالية الدولية

اتفاقية التعاون
اتفاقية التعاون
سبل
سبل
اتفاقية التعاون
سبل
2 صور

لتقديم خدمة الحوالات المالية الدولية، وقعت مؤسسة البريد السعودي "سبل" وشركة إرسال للحوالات المالية، اتفاقية تعاون تهدف إلى تنظيم علاقة الجهتين للتعامل وتعزيز التعاون بينهما.

ووقع الاتفاقية من "سبل" نائب الرئيس لقطاع التجزئة تركي بن عبدالعزيز الوشمي، ومن طرف شركة إرسال الرئيس التنفيذي للشركة حسام بن عبد الله الهياف.

وتأتي الاتفاقية امتدادًا لإكمال مسيرة استراتيجية "سبل" حيث ترتكز على بناء الشراكات وتنوع تقديم الخدمات في فروعها المنتشرة حول المملكة ومنصاتها الرقمية.

وتحرص "سبل" على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتسهيل عمليات التحويل المالي عليهم، بما يتوافق مع استراتيجيتها الطموحة في ظل رؤية المملكة 2030، وتعزيز شراكاتها مع جميع الجهات ذات العلاقة.

يذكر أن مؤسسة البريد السعودي " سبل" أبرمت اتفاقية مناولة الإرساليات البريدية و الشحنات التجارية الداخلية والدولية الصادرة و الواردة عبر المطارات المحلية و ذلك مع شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية، وذلك بحضور رئيس مؤسسة البريد السعودي، "سبل" المهندس آنف بن أحمد أبانمي والرئيس التنفيذي المكلف لشركة سال السعودية للخدمات اللوجستية الأستاذ هشام بن عبدالله الحصين ووقع من جانب سبل الدكتور فادي بن صالح البحيران المشرف العام على الشؤون الإستراتيجية والتشغيل فيما وقعها من جانب سال المهندس ثنيان بن سليمان آل ثنيان.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن حرص البريد السعودي "سبل" على تقديم الخدمات اللوجستية البريدية التي تحقق من خلالها قيمة مضافة لعملائها والعمل كحلقة وصل بين المملكة العربية السعودية والعالم من خلال تنمية حجم تبادل الصادرات و الواردات للإرساليات البريدية و الشحنات التجارية بين مؤسسة البريد السعودي "سبل" و البرد العالمية و ما بين المتاجر التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وجميع دول العالم، كما تهدف هذه الاتفاقية إلى تحسين عملية نقل البريد من وإلى المملكة بالتعاون مع المكاتب البريدية العالمية واتحاد البريد العالمي (UPU) مما يسهم أيضاً في تحسين تجربة العميل وتقليص المدد الزمنية للتوصيل.

يمكنكم متابعة آخر الاخبار عبر "تويتر" "سيدتي"