حصة النبهان تحصل على جائزة الدولة التشجيعية

حصة النبهان - الصورة من حساب حصة الرسمي على إنستغرام
حصة النبهان - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

حصدت الفنانة الكويتية الشهيرة حصة النبهان، نجلة الفنان الكويتي القدير جاسم النبهان، جائزة الدولة التشجيعية في الكويت. وأعربت الفنانة الشابة عن سعادتها بما تمكنت من تحقيقه، واصفة الأمر بالإنجاز، وذلك كونها لا زالت صغيرة في السن.

ووصفت حصة النبهان هذا الأمر بأنه أفضل إثبات لنفسها، عبر تقديم المزيد من الأعمال الفنية التي جعلتها مؤهلة للحصول على مثل هذه الجوائز القيمة خاصة أنها من الدولة.

وتأتي تلك الجائزة للفنانة حصة النبهان، جزءًا من تقدير الكويت لما قدمته من إسهامات رفعت إسم البلاد عاليًا، وذلك بحسب ما صرح به الدكتور حمد روح الدين، وزير الإعلام والثقافة ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في الكويت.

حصة النبهان حرصت على مشاركة متابعيها ما حققته من إنجاز على المستوى الفني، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، منشورًا كشفت فيه تفاصيل حصولها على الجائزة، مؤكدة أن الأمر يرجع برمته إلى دور ومجهودات والديها ووقوفهما إلى جوارها.


ووجهت النبهان الشكر إلى وزير الإعلام الكويتي والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، لتقديره لدورها، مختتمة تعليقها قائلة: «شكراً لجميع زملائي ولجميع ناسي وحبايبي على وجودهم حولي ومعاي.. شكراً يا حصتي دوم قد الثقة والمسؤولية صارت أكبر وإنتي قدها».

 


هذا فيما حرص الكثير من نجوم الفن في الكويت على التعليق على ما حققته الفنانة حصة النبهان من إنجاز، مقدمين لها التهاني والمباركات، ووصفوها بأنها نجمة تستحق التكريم عن جدارة، معبرين عن رضاهم لما تقدمه، حيث حصدت النبهان الجائزة تقديرًا لدورها في مسرحية «البارج».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»