تفسير رؤيا المطر في منام العزباء

حلم المطر
رؤيا المطر في منام العزباء
حلم المطر
المطر من الرؤى المبشرة بالخير
حلم المطر
رؤيا العزباء المطر في المنام
حلم المطر
حلم المطر
حلم المطر
3 صور
يُعد نزول المطر من السماء من المشاهد التي تجلب الشعور بالراحة والنقاء والصفاء. فالمطر يُعد من النعم الجيدة التي أنعم الله علينا بها، وذلك لقوله تعالى: "وجعلنا من الماءِ كل شيءٍ حي". وهو الشيء نفسه الذي يُبشر بالخير والسعادة والرزق عند رؤية المطر في المنام؛ لأنه بحسب العالم الجليل "ابن سيرين" إذا لم ينتج عنه ضرر؛ فهو خير ورزق ورحمة وغيث، وربما دل على الصلح مع الأعداء أو على إغاثة الملهوف وانقضاء الأزمات والمشاكل. ومن رأى في داره المطر، نال منفعة وخيراً ورزقاً.
رؤية نزول الأمطار مع شروق الشمس علامة بأن الحالم سينجو من المشاكل المتورط فيها حالياً، وسيتمكن من الحياة كما كان يرغب فيها دوماً.

رؤيا تحذيرية

المطر من الرؤى المبشرة بالخير

ولكن، حذر "ابن سيرين" من رؤيا المطر إذا كان مؤذياً، فستكون حينها رؤيا المطر غير محمودة، كأن تمطر السماء دماً أو حجارة فإن هذا يدل على الذنوب والمعاصي والخراب الذي سيمس حياة الرائي في الأيام المقبلة. وإن كان الرائي مسافراً، فربما يتعطل سفره. ومن رأى المطر يسيل من كل ناحية ويقلع الأشجار، فإنها فتنة وهلاك. ورؤيا المطر دماً فهو عذاب.

تفسير حلم نزول المطر للعزباء

رؤيا العزباء للمطر في المنام

رؤيا الفتاة العزباء المطر في منامها، دلالة على كثرة عروض الزواج منها، ولكنها تشعر بالحيرة في اتخاذ قرارها. ومن الممكن أن تكون رؤيا المطر في المنام للعزباء دليلاً على تحسن جميع أمور حياتها سواء العملية أو العاطفية. كما أن سقوط المطر للعزباء ينذر بانقضاء جميع الصعوبات والهموم الموجودة في حياتها.
والمطر الغزير دليل على حدوث بعض الأحداث السعيدة لها قريباً، ومن الممكن أن يكون ذلك دليلاً على خطبتها والله أعلم.