اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بإطلالة شتوية.. بثينة الرئيسي تتألق في شوارع باريس

بثينة الرئيسي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
بثينة الرئيسي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

نشرت الفنانة بثينة الرئيسي، مقطع فيديو جديد إلى حسابها الرسمي عبر «إنستغرام»، ظهرت فيه وهي تجوب شوارع العاصمة الفرنسية باريس، لاقت بها إعجاب الكثير من المتابعين، وأكدت على سعاتها بما تمكنت من اكتشافه في هذه الزيارة الرائعة.

أطلت بثينة الرئيسي بمكياج هادئ وملابس شتوية يزينها معطف من الجلد وبنطال أسود وحذاء من اللون نفسه، فيما تركت الممثلة العُمانية التي تعيش في الكويت شعرها منسدلًا على ظهرها، وحصرت على ارتداء نظارة شمسية سوداء.

علقت بثينة على المقطع الذي نشرته أثناء زيارتها إلى متحف «اللوفر» أشهر المتاحف الفرنسية، قائلة: «بصراحة زيارة تسوى»، فيما طالب المتابعين بإبداء آرائهم والحديث عن أكثر شيء يحبونه عندم زيارة باريس، وأيضًا ذكر أكثر شيء لا يفضلونه.

وواصلت الفنانة العمانية الحديث عن الزيارة في منشورها عبر إنستغرام، كاشفة عن أكثر شيء أحبته هي في الزيارة وأكثر شيء لم يعجبها، قائلة: «حبيت قصة اقباس ماركة نايك من أحد التماثيل القديمة.. ما حبيت الزحمة العظيمة على الحجية موناليزا».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)


هذا ولم تُنهي بثينة شغفها في الحديث عن الزيارة، إلا وشاركت مجموعة من اللقطات الآخرى التي أخدتها في باريس، معلقة عليها في منشور قائلة: «بداية أي تغيير هي إدراك قيمة ذاتك».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)