أجمل البوستات بمناسبة يوم التأسيس 2022

يوم التأسيس السعودي
يوم التأسيس السعودي

لا تزال التحضيرات للاحتفال بـ"يوم التأسيس" على قدم وساق في السعودية، وذلك بعدما تم إعلان يوم 22 فبراير 2022 إجازة رسمية للاحتفال به.

يوم التأسيس

ويعد يوم التأسيس مناسبة وطنية يتمّ الاحتفال خلاله بتاريخ تأسيس الدولة السعودية من قِبل الإمام محمد بن سعود في 22 فبراير 1727.

الإعلان عن دليل أزياء يوم التأسيس السعودي 2022

يشار إلى أنه في سياق الاحتفال بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية 2022، تمّ الإعلان عن دليل أزياء خاص بهذه المناسبة لكل منطقة في السعودية. تتضمّن هذه الأزياء تصاميم وإكسسوارات تقليدية وتاريخية مثل: العقال، البرقع، الخنجر، الثوب، سديري، المقرونة، المِسْدَح والمخنق.

بوستات تهنئة بيوم التأسيس السعودي

كما يمكن مشاركة بوستات تهنئة بيوم التأسيس السعودي 2022 عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة، كالأمثلة التالية:
- إنّ مِفتاح النجاح هو تعلّم التاريخ، والتفاعل معه بإيجابيّة، وتحذى بلادنا بكثير من تلك الصفحات التي تفيض لها العين دمعاً واحتفالاً بالرّجولة.
- أحدُ أهمّ المناسبات الوطنيّة التي تمرُّ على شعبنا الحبيب ووطننا الغالي هِي ذكرى يوم تأسيس المملكة العربيّة السعوديّة للمرةِ الأولى، يومٌ عظيم وذكرى عظيّمة يجبّ أن تظل حيّة في قلوبنا.
- من يزور بلادي لا يتمنى الخروج منها فأرضها طاهرة مباركة دمتي يا بلادي عامرة بالأمن والإيمان.
- أفتخر بك يا أجمل البلدان يا أطهر أرض وبقعة جغرافية حماك الله يا وطني وكل عام وأنت بخير.
- إنّ يوم التأسيس السعودي هو يوم الرّجولة، يوم الإصرار على تحقيق الحُلم، يوم أخلص به الأبطال لقضيّتهم، ووصلوا بها إلى مرافئ الأمان، فاللهم ارحمهم برحمتك الواسعة.
- في ذكرى التأسيس وهذه المناسبة الوطنية علينا أن نحتفل بما حققناه من إنجازات حتى ازدهرت هذه المملكة بالنجاحات.
- ‏يوم التأسيس 22 فبراير يعيدنا لليوم الذي بدأت فيه مرحلة عظيمة من مراحل الاستقرار البشري في منطقة شبه الجزيرة العربية، وهي تأسيس المملكة العربية السعودية.
تابعي المزيد: يوم التأسيس الوطني
- كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير ونعمة وفضل من الله عز وجل أهدي لكم هذه التهنئة أحبتي بمناسبة حلول يوم التأسيس السعودي. ‏
- بوركت يا وطني وحماك الله من كل شر وصرر كل عام وأنت بخير يا أحلى البلدان ويا مركز للأمان.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي".