بالصور رغدة بالحجاب تثير الشكوك حول اعتزالها التمثيل: ما تبقى من عمرى كله لله

رغده - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
رغده - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

أثارت النجمة السورية رغدة الشكوك حول قرارها باعتزال الفن نهائيا، بعدما نشرت صورة لها بغطاء الرأس من أمام لوحة باسماء الشهداء، وعلقت عليها مؤكدة أن ما تبقى من عمرها سيكون بكامله لله وحده فقط.

رغده - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

ونشرت رغدة الصورة، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: عشت حياتي دائمًا كما قدر لي الله، كل ما تمنيته من حبيبي الله منحني إياه على مدى العمر، وما تبقى منه فهو ملك له وحده.

يذكر أن رغد ولدت في مدينة حلب لأب سوري وأم مصرية عام 1957 وجاءت إلى مصر في العام 1980 لكي تكمل دراستها في الأدب العربي في كلية الآداب جامعة القاهرة ثم اتجهت إلى التمثيل وعملت بين مصر وسوريا في السينما والتلفزيون والمسرح ولها مشاركات في الإذاعة.

رغده - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

ظهر نجاحها في السينما المصرية بعد مشاركتها في فيلم الطاووس عام 1982 مع الفنان صلاح ذو الفقار والمخرج كمال الشيخ. ثم مشاركتها البطولة الفنان دريد لحام والكاتب محمد الماغوط في فيلم الحدود عام 1984 وفيلم التقرير عام 1986، واشتهرت بأدوارها في العديد من الأفلام الناجحة مثل "استاكوزا، رغبات، 85 جنايات، الإمبراطور، كابوريا، عيون الصقر، فتاة من إسرائيل، خيوط العنكبوت، بناتنا في الخارج، النشالات الفاتنات، الرجل اللي باع الشمس"، وغيرها من الأعمال الفنية المهمة.

وشكلت ثنائيا فنيا مع النجم الراحل أحمد زكي، وكان آخر عمل فني شاركت ببطولته في مصر مسلسل "الضاهر" من بطولة النجم محمد فؤاد عام 2019، وبجانب التمثيل تزاول رغدة العديد من الأنشطة الأدبية المتنوعة على رأسها كتابة الشعر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»