الراحة والفخامة في أفضل فنادق لاباز

أفضل الفنادق في لاباز
الراحة والفخامة في أفضل فنادق لاباز
فندق أتكس
فندق أتكس
فندق ريتز ابارت
فندق ريتز ابارت
فندق كاسا جراندي
فندق كاسا جراندي
أفضل الفنادق في لاباز
فندق أتكس
فندق ريتز ابارت
فندق كاسا جراندي
4 صور

تقع لاباز بين جبال الأنديز وهي أعلى عاصمة في العالم. كأكبر مدينة في بوليفيا، هناك ثروة من المعالم والأنشطة الجذابة، كالمتاحف والمناظر الخلابة للجبال وفرصة للتجول بالتلفريك بدلاً من حافلة عامة مملة. في الآتي، جولة على أفضل فنادق لا باز عند السياحة في بوليفيا.

فندق كاسا جراندي

فندق كاسا جراندي

يتميز فندق كاسا غراندي بموقع رائع على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من منطقة سان ميغيل التجارية، ويوفر أماكن إقامة في لاباز. تم تجهيز هذا الفندق الحديث ذو الديكور المصمم بمرافق سبا وصالة رياضية.
يحتوي فندق كاسا غراندي على غرف أنيقة مع تكييف وتلفزيونات بشاشات مسطحة وشرفات خاصة. تحتوي بعض الغرف أيضًا على شرفات خاصة تطل على المدينة وحمامات مع أحواض دش. يحتوي الفندق على مطعم في الموقع يقدم المأكولات العالمية والمحلية. بالإضافة إلى ذلك، سيجد الضيوف مسبحًا داخليًا رائعًا.
يقع مركز ميجا سنتر للتسوق على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة. يقع مطار إل ألتو الدولي على بعد 15 كم.

تابعوا المزيد: 3 فنادق في كراكوف البولندية من فئة الخمس نجوم

فندق أتكس

فندق أتكس

يتميز فندق أتكس بواجهة حديثة مبنية من الخشب البوليفي الأصلي، ويوفر أماكن إقامة فاخرة في مدينة لاباز. يمكن للضيوف في فندق أتكس الاستمتاع بتجربة طعام راقية وتذوق فن الطهي البوليفي التقليدي في مطعم Ona بالطابق الأول. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.
تم تزيين غرف الضيوف والممرات والمناطق العامة في فندق أتكس بالفن والتصوير الفوتوغرافي من قبل Gaston Ugalde، وهو فنان بوليفي مشهور أنشأ مجموعة حصرية لفندق أتكس. تتميز كل غرفة بإطلالات بانورامية على الجبل وحمام خاص ودش مزود بتقنية Rainshower. 
يدعو فندق أتكس الضيوف للاسترخاء في نادي العافية الذي يتميز بجاكوزي وساونا وغرفة بخار، فضلاً عن مسبح لا متناهي وصالة رياضية مجهزة بالكامل.
يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج في فندق أتكس. يمكن ترتيب خدمات النقل المكوكية مقابل تكلفة إضافية، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع.
يقع منتزه كوتا كوتا على بعد 1.9 كم من فندق أتكس. يعتبر مطار إل ألتو الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 18 كم.

تابعوا المزيد: اختاروا بين أفضل فنادق تبليسي عند السياحة في جورجيا

فندق ريتز ابارت

فندق ريتز ابارت

يقع هذا الفندق في حي سكني بمدينة لاباز، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وسهولة الوصول إلى السفارات المختلفة مثل البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وإسبانيا. 
جميع الأجنحة الـ 70 الفاخرة في الفندق موزعة على 12 طابقًا تشتمل على تلفزيون مع قنوات الكابل. تحتوي بعض الأجنحة على شرفات تطل على لاباز. الغرف مؤثثة بأناقة وتوفر منطقة جلوس.
يمكن للضيوف الاسترخاء مع علاج المساج. يمكن لمكتب الجولات السياحية في الفندق تقديم المشورة بشأن الرحلات الاستكشافية.
يقدم مطعم Duke's الأطباق المحلية والعالمية، وتشمل التخصصات اللحوم المشوية والمعكرونة والسندويشات الساخنة والباردة التي يتم تقديمها من خلال خدمة الغرف.
يقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة أو 5.6 كم من مطار إل ألتو الدولي، ويوفر خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار مقابل رسوم.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق والمنتجعات الصديقة للعائلات في دبي