تفسير حلم البحر للعزباء

البحر في الحلم
رؤية البحر ف المنام
البحر في الحلم
رؤية البحر في الحلم
البحر في الحلم
البحر في منام العزباء
البحر في الحلم
البحر في الحلم
البحر في الحلم
3 صور
الجلوس أمام البحر ومشاهدته والتأمل فيه من أروع المناظر التي تساعد على الشعور بالراحة النفسية والهدوء والاسترخاء. ورؤية البحر في الحلم تختلف بحسب حالته؛ صافي أو هائج.

البحر الصافي

رؤية البحر في الحلم

يقول الإمام "ابن سيرين" أن رؤية البحر الصافي والنزول فيه أو الhستحمام فيه من الرؤى المحمودة التي تدل على الفرج والتخلص من الهموم والذنوب، وتدل على التوبة وقدوم الخير والتخلص من المشاكل والعقبات والصعاب التي تقابل الرائي في حياته.

البحر الهائج

البحر الهائج من الرؤى غير المحمودة، فهي تدل على كثرة الذنوب والمعاصي. والغرق فيه إشارة إلى الغرق من هذه الذنوب والمعاصي وصعوبة النجاة منها، إلا أن الرائي لا ييأس من رحمة الله، ففي هذه الرؤية توجيه لضرورة التوبة. والموج العالي الغير مضر يدل على السفر والخير منه.
النجاة من البحر الهائج تدل على النجاة من مكيدة والتخلص من مشكلة.

البحر الصافي للعزباء

البحر في منام العزباء

رؤية البحر الصافي للفتاة العزباء تدل على التخلص من المشاكل ومنصب مرموق لها والتفوق والنجاح إذا كانت في الدراسة. كما أنها تدل على السفر والرزق الواسع.
وإذا رأت الفتاة أن البحر يفيض بمائه حتى الشاطئ الذي تقف عليه، فهذا يدل على تحسن في حالتها النفسية وتخلصها من كل همومها ومتاعبها التي عانت منها طوال مدة ليست بالقصيرة.
ولو رأت الفتاة أنها تشرب من مياه البحر، دل ذلك على تحقيقها آمالاً كثيرة وطموحات سعت لها طويلاً.
أمواج البحر التي تضرب قدمها أثناء وقوفها على شاطئ البحر في المنام تعني تنبيهات تأتيها بأنها لا تسير في الطريق الصحيح، بل يجب عليها التأني والتفكير أكثر قبل أن تخطو الخطوة التالية.

البحر الهائج للفتاة العزباء

رؤية البحر الهائج للفتاة العزباء تدل على أخطاء لها أو ذنوب ومعاصي أو كرب. ورؤية نجاتها من البحر الهائج، فتُعتبر الرؤية من الرؤى المحمودة والتي تشير أن الله سينجيها من هذه المخاطر.
ورؤية دوامة البحر في المنام للفتاة العزباء تدل على حدوث مخاطر كبيرة تحيط بها، أو أشخاص محيطون بها يريدون لها الضرر، لذا عليها أخذ الحيطة والحذر ممن حولها.