اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقيقة نقل الفنان سمير صبري إلى المستشفى بحالة حرجة

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر
سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية نبأ نقل الفنان سمير صبري بحالة حرجة إلى مستشفى الصفا، واحتجازه في غرفة العناية المركزة، وعلم "سيدتي نت" أن سمير متواجد بالفعل داخل المستشفى ولكن بحالة طبيعية حيث يخضع لفحوصات طبية دورية، ولم يتم احتجازه داخل العناية المركزة.

آخر ظهور لسمير صبري - الصورة من المركز الإعلامي لمعرض القاهرة للكتاب

وأكد مصدر مقرب من سمير صبري أن الشائعة المتداولة استندت على معلومة واحدة صحيحة، وهي تواجد الفنان داخل مستشفى الصفا، ولكن حالته لم تكن حرجة كما روج البعض، وقضى يوما كاملا بالفعل داخل المستشفى لحين الانتهاء من الفحص الطبي الشامل الذي يخضع له بصفة دورية.

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

وسبق أن أثار سمير صبري مخاوف جمهوره ومحبيه بعدما ظهر لأخر مرة على مقعد طبي متحرك أثناء توجهه لحضور ندوته السنوية في معرض القاهرة الدولي للكتاب، وأكد سمير وقتها إنه بخير ولكنه خضع لجراحة في الركبة، وممنوع من الحركة مؤقتا، ورفض الاعتذار من منظمي الندوة، احتراما لجمهوره الذي اعتاد حضور الندوة السنوية.

وتابع موضحا: عملت عملية في الركبة، وقدامي لسة شهرين علشان أرجع وربنا يسهل وأرجع أمشي على رجليا تاني، ربنا إداني كل حاجة حلوة كنت بتمناها وبحمده وبشكره على كل حاجة أنا فيها.

وأضاف: أشكر معرض الكتاب على المجهود الكبير اللي معمول، وعلى الإقبال العظيم اللي شايفه موجود، بشكرهم إنهم أوجدوني عشان أحضر الندوة دي عشان أشوف مجموعة عظيمة من الجمهور اللي جه ياخد بيدي ويقولي أنت كنت كويس في حياتك.

واختتم سمير صبري مؤكدا إنه يحتاج دعوات الناس والسؤال عنه لأن هذا يسعده كلما يعلم أن الجمهور ما زال يتذكره، متابعا: ليس كثيرون من يتواصلون معه لأنه فقد الكثير من المقربين خلال الفترة الماضية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»