اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل حيل تجميل تحتاجينها على الأطلاق

حيل مكياج
حيل مكياج
تطبيق أحمر الشفاه
تطبيق أحمر الشفاه
تكثيف الرموش
تكثيف الرموش
حيل مكياج
تطبيق أحمر الشفاه
تكثيف الرموش
3 صور

إليك بعض الطرق التجميلية السرية التي يمكنك استخدامها لتطبيق المكياج وللاستعداد بشكل أسرع. تابعي القراءة لمعرفة المزيد عن هذه النصائح السريعة!



نصائح سريعة لمكياج متألق

تطبيق أحمر الشفاه


ظلال عيون خفيفة
هناك حل لهذا دون الحاجة إلى التخلص من علبة ظلال العيون! هذا ينطبق أيضاً على طلاء الأظافر. في المرة القادمة التي تضطرين فيها إلى وضع ظلال العيون، استخدمي قلم عيون أبيض قابل للمزج على جميع جفونك قبل وضع ظلال العيون. هذا سيجعل اللون أكثر كثافة ويجعل لون ظلال العيون الخاص بك يبرز! افعلي نفس الشيء مع أظافرك أيضاً بطبقة من طلاء الأظافر الأبيض قبل وضع طلاء الأظافر الفعلي.
صعوبة إزالة طلاء الأظافر اللامع
لقد واجهنا جميعاً هذه المشكلة في مرحلة ما. ضعي وسادة قطنية مبللة بمزيل طلاء الأظافر على أظافرك. لفي أطراف أصابعك بورق الألمنيوم ويجب أن تختفي الأجزاء اللامعة في غضون دقائق قليلة أو استخدمي الصمغ الخفيف كطبقة أساسية ثم ضعي الطلاء اللامع. عندما تريدين إزالته، فقط قشري بلطف الصمغ.
ماسكرا كثيفة
إذا كنت ترغبين بتكثيف رموشك في اللحظة الأخيرة، فإليك طريقة سهلة: خذي بودرة سائبة تستخدمينها عادة لوجهك، ضعيها على رموشك برفق مع إغلاق عينيك وضعي الماسكرا العادية. ركزي على أطراف الرموش وضعي المزيد من البودرة عليها وأضيفي طبقة أخرى من الماسكرا. سيؤدي ذلك إلى زيادة حجم رموشك.
منع أحمر الشفاه من السيلان
امسحي شفتيك باستخدام بودرة أحمر خدود بلون مشابه. يعمل هذا على ضبط أحمر الشفاه الخاص بك ويساعد على تجنب سيلان الألوان، فهذه طريقة مضمونة أكثر من استخدام البودرة لتلطيف شفتيك.
شفاه غير لامعة فورية
حوّلي أي أحمر شفاه عادي إلى تركيبة غير لامعة. ضعي أحمر الشفاه ثم غطّي شفتيك بمنديل ورقي. ادهني البودرة على جميع أنحاء المنديل ثم أزيليه. يمر المسحوق عبر المنديل بدقة ويمنحك مظهراً غير لامعاً!
لشفاه أكثر امتلاءً
ضعي الهايلايتر على أسفل شفتيك لإضافة عمق. طريقة أخرى هي وضع بعض ظلال العيون المتلألئة على شفتك السفلية، مما يمنحك انطباعاً بأن شفتيك ممتلئة وصحية.
تابعي المزيد: موضة ألوان أحمر شفاه ربيع 2022