اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الشيخ محمد بن زايد يهنئ السعودية بمناسبة يوم التأسيس

الملك سلمان مع الشيخ محمد بن زايد- الصورة من وام
الملك سلمان مع الشيخ محمد بن زايد- الصورة من وام

قدّم الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي، بمناسبة ⁧‫يوم التأسيس.

وكتب الشيخ محمد بن زايد عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي الشقيق، بمناسبة ⁧‫يوم التأسيس.. تاريخ عريق ومشرف، وقادة عظام صنعوا نهضة بلادهم جيلاً بعد جيل.. أدعو الله أن يديم على المملكة ازدهارها ورفعتها، ويحفظها بالأمن والأمان.

هذا وتحتفل المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، بيوم التأسيس الذي يوافق 22 فبراير، حيث شهد هذا اليوم التاريخي العظيم تأسيس الدولة السعودية الأولى في عهد الإمام محمد بن سعود وتحديدًا في تاريخ 22 فبراير من العام 1727.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد صدر أمر ملكي، في 27 يناير الماضي، من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، باعتبار يوم 22 فبراير من كل عام، يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية، ويكون تحت اسم "يوم التأسيس"، على أن يُصبح إجازة رسمية في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي".