جيس سليدر.. أحدث وجهة ترفيهية برأس الخيمة

جبل جيس- الصورة من الموقع الرسمي لسياحة رأس الخيمة
جبل جيس- الصورة من الموقع الرسمي لسياحة رأس الخيمة

تم افتتاح تجربة "جيس سليدر"، منذ أيام، فوق أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ترسيخاً لمكانتها كوجهة رائدة للمغامرات في المنطقة.
وتعدُّ "جيس سليدر" أحدث الوجهات الترفيهية في رأس الخيمة لعشاق المغامرات الجبلية، وهي عبارة عن زلاجة تسير على أطول مسار فولاذي، ويأتي إطلاقها في "مركز جيس للمغامرة" ليوفر للعائلات وعشّاق المغامرة فرصة الاستمتاع بتجربة مبهجة في هذه الوجهة السياحية الجديدة.

سرعتها 40 كيلومتراً في الساعة

وتصل سرعة زلاجات "جيس سليدر" إلى 40 كيلومتراً في الساعة أثناء نزولها مرتفعات جبال الحجر على مسار منخفض الارتفاع،
وتستغرق الرحلة الخاضعة للتحكم بالكامل قرابة 8 دقائق تقطع خلالها مسافة 1885 متراً من البهجة المطلقة عبر المنعطفات الشديدة والمنحدرات المتموجة.

تصميمها مريح

وتتمتع الزلاجات بتصميم مريح يستوعب شخصين أحدهما في الأمام والآخر في الخلف، لتمكين الزوار من مشاركة هذه التجربة الرائعة مع أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة أو حتى خوض هذه التجربة بمفردهم، وتتوفر التذاكر للشراء في باقات تضم تذكرة واحدة أو 3 تذاكر في المكتب الموجود ضمن مركز الاستقبال في جبل جيس.

فعاليات جبل جيس

ويمكن للزوار التوجه إلى الجبال والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل تجربة "جيس فلايت"، أطول مسار انزلاقي في العالم، و"جيس سكاي تور"، و"مخيم بير جريلز للمستكشفين".
ويقدم مطعم "1484 من بورو"، أعلى مطعم في دولة الإمارات، بشرفته المذهلة التي خضعت للتوسعة و"صالة الإطلالة من 1484" "The View by 1484" الجديدة، قائمة من أشهى الأطباق التي تتيح للضيوف الحفاظ على طاقتهم طوال اليوم.

مراعاة معايير السلامة

وتم تصميم تجربة "جيس سليدر" تماشياً مع أعلى معايير السلامة والمعايير الفنية المطبقة، إضافة إلى امتثالها لمعيار ISO 19202 وأحدث تقنيات التصميم المخصصة لمتطلبات تخطيط المسارات، وتصميم وحساب وتصنيع وإنشاء واختبار أنشطة التزلج الصيفية.
تابعي المزيد: موعد افتتاح متحف المستقبل في دبي

أوقات العمل

وتفتح تجربة "جيس سليدر" أبوابها أمام الزوار من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 5:30 مساءً من الثلاثاء إلى الأحد، وتبدأ أسعار التذاكر من 40 درهماً للتجربة الفردية و60 درهماً للتجربة المشتركة "شخص واحد برفقة طفل".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على تويتر"سيدتي".