بالفيديو والدة هند صبري بأول ظهور لها: علا تشبه ابنتي وبعض أحداث المسلسل "حقيقية"

هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

على غرار "رحلة البحث عن علا"، قامت منصة نتفليكس بإنتاج فيلم وثائقي بعنوان "رحلة البحث عن هند" ظهرت فيه لأول مرة السيدة داليندة والدة هند صبري للكشف عن الصفات والأحداث المشتركة بين ابنتها وبين شخصية علا، وعبرت عن دهشتها من تذكر هند لأحداث وتفاصيل من طفولتها وتضفيرها داخل المسلسل.

والدة هند صبري - الصورة سكرين شوت من الفيلم الوثائقي

داليندة والدة الفنانة هند صبري أكدت أن شخصية علا وضعت بصمتها على ابنتها هند، وبنفس الوقت اقتبست منها بعض الملامح الشخصية وتفاصيل الحياة، وقالت هند لن تنسى علا بسهولة.

وتوقفت والدة هند صبري أمام بعض التفاصيل المتشابهة بين أحداث المسلسل وحياة ابنتها الشخصية قائلة: مشهد الفستان الغير مريح كان حقيقيا وحدث بالفعل في طفولة هند صبري، وأرادت أن تستحمل، ولكنها شخصية لا تستحمل شيء مزعج بالنسبة لها، ومستغربة جدا إن هند تذكرت الواقعة.

هند صبري أكدت أن شخصيتها مثل شخصية علا ومثل كل امرأة تمر بمتغيرات كبيرة كل 10 سنوات، وأشارت إلى أن التغيرات التي حدثت لعلا في المسلسل الجديد مقارنة بشخصيتها في مسلسل "عايزة أتجوز"، هي نفسها التغيرات التي حدثت لشخصيتها.

والدة هند صبري - الصورة سكرين شوت من الفيلم الوثائقي

وقالت: أنا الآن أستمع لصوتي أكثر ولا أبالي بالأصوات الخارجية الرافضة لما أفعله، وهذا عكس شخصيتي في مرحلة المراهقة، وهو ما تكرر مع علا.

وأشارت هند صبري إلى أنها لم تكن تحلم بتصوير المسلسل بهذا الشكل، وأنها لم تتوقع أن تكون منتجة منفذة في منصة نتفلكس، لأنها لا تملك أي خبرة سابقة.

وقالت هند صبري خلال لقائها مع منصة نتفلكس: لم أتوقع أن أكون منتجة في نتفلكس، لأني لا أمتلك خبرة سابقة، وفي أعمالي كممثلة كنت أرغب في إبداء رأيي أو تغيير شيء ولكني لا أتمكن من ذلك، لأن الممثل يقترح فقط، والبعض يستمع له والبعض الآخر لا يستمع.

وواصلت هند صبري: لا أعلم هل سأقدر أن أكون ممثلة فقط أم لا؟، ولكني تعلمت الكثير في تجربتي كمنتجة واكتشفت أن الإنتاج ليس سهلا بل مسئولية كبيرة.

وتحدثت هند صبري عن مسلسل البحث عن علا، موضحة أنها مرت بنفس طفولة علا عبد الصبور وأنها جزء منها وشخصيتها قريبة جدا من علا، لأنها كانت شخصية عشوائية في طفولتها، ولازلت حتى الآن ولكنها تحاول إخفاء ذلك الجزء منها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»