أصالة تتألق في حفل يوم التأسيس السعودي على مسرح أبوبكر سالم

أصالة - الصورة من المركز الإعلامي لبنش مارك
تضمنت احتفالات يوم التأسيس المتنوعة، والذي يُحتفل به لأول مرة في 22 فبراير لعام 2022، ومن المقرر أن يكون مناسبة سنوية، حفلاً غنائياً على مسرح أبو بكر سالم، من تنظيم شركة بنش مارك، التي اختارت الفنانة أصالة للمناسبة العظيمة، حيث تتمتع بجماهيرية عالية تجلت في حضور 6 آلاف شخص، وسط إجراءات احترازية مشددة تمنع دخول غير المحصّنين، وتحافظ على التباعد الاجتماعي. وشاركها الحفل الفنان رامي جمال.
أصالة برفقة العرضة

اعتلَت الفنانة السورية أصالة نصري المسرح في تمام الحادية عشرة والنصف بإطلالة راقية ساترة، من تصميم نيكولا جبران الذي يرافقها في عدد من حفلاتها، ووضعت وشاح يوم التأسيس.
وبقياده المايسترو مصطفى حلمي بدأت وصلتها الغنائية التي استمرت على مدى ساعتين متواصلتين بأغنية عبيه التي رافقتها العرضة السعودية، مردفة بعدد من الأغنيات الخليجية، منها اشتقت لك و أنا دخيل الله، مبينة أنها أغنية جديدة وهي تحبها، ويا مثبت، مبينة أنها تهديها إلى الرجال بكل حفل من حفلاتها الغنائية، وأردفت بأغنية أنا عمري، وكذلك غنت روح نجدية، وتقول تبغاني، ويا شايفين أنفسكم التي خمنها الجمهور بعد أن قالت إنها تتباهى بقفلة الأغنية، وأنه ليس لديها ما تتباهى به سوى صوتها، ومن ألحان سهم غنت سوّي وغمض عيونك، وشدت بأغنية الصورة، مبينة أنها من الأغنيات الجديدة التي يحبها الجمهور، ولذلك طلبت غناءها معهم، كما طلبت منهم غناء حنين، وبينت أنها تعني لها الكثير، وغنت تحبني وعقوبة، مشعلة الأجواء بإبدال كلماتها بكلمات من اللغة الإنجليزية، واختتمت بأغنية عاش سلمان الوطنية، وقالت كلما استطعت الغناء بالسعودية سأغنيها وأكررها، أما من أغنياتها العربية الأخرى فقد غنت حقيقة.

أصالة تنشر البهجة
مازحت الفنانة أصالة جمهورها لوصولهم مع شدة زحام الشوارع، فقالت: أحسنتم وإن شاء الله دايماً الزحمة بالفرح، وتابعت: "لازم أدلعكم لأنكم صبرتم وتحملتم وانتظرتم إلى دخول الحفل، فأولاد خالتي رجعوا من منتصف الطريق لشدة الزحام، وأنا زعلت منهم".
كما قالت: "أنا خبأت صوتي لكم من أمس؛ إذ لم أقل سوى ثلاث كلمات؛ وهي صباح الخير، وتصبح على خير، وتشرب نسكافيه". وكذلك أوضحت أنها ترتدي فستان ابنتها شام.

حب السعودية
وتمنت الفنانة الأمن والأمان للسعودية وحفظ ملوكها وأمرائها، وهنأت بيوم التأسيس وقالت: كل سنة والسعودية هي الخير كله، وتعيش السعودية حاضنة الأمن للجميع، وأنا منهم.
وأضافت، عبر المؤتمر الصحفي، عن الحضور في المناسبات الوطنية السعودية، وقالت: أنا أشعر بأنني من السعودية، وحينما أغيب عن الرياض أحن إليها، فأول صورة خطرت ببالي هي صورة غوار الطوشي في مسلسل صح النوم حينما قبّل الأرض عند وصوله، ولدي تعلق عاطفي بالسعودية ككل، وأشعر أن هنا مكاني وانتمائي القديم، وهذه علاقة إنسانية اجتماعية مع جميع أفراد الشعب السعودي، من كبار وصغار وبنات وأولاد من مختلف المجالات، فهم جزء مهم للغاية من شخصيتي، وثقتي بنفسي جاءت من حب ودعم السعوديين، وعلاقتي بهم بعيداً عن الفن علاقة إنسانية خالصة.