اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

على خطى والدته.. كروز بيكهام يحترف الغناء

كروز بيكهام مع والديه - الصورة من حسابه في إنستغرام
كروز بيكهام مع والديه - الصورة من حسابه في إنستغرام
كروز بيكهام - الصورة من حسابه في إنستغرام
كروز بيكهام - الصورة من حسابه في إنستغرام
كروز بيكهام مع والديه - الصورة من حسابه في إنستغرام
كروز بيكهام - الصورة من حسابه في إنستغرام
2 صور

تزامناً مع بلوغه عامه الـ 17 يوم الأحد المنصرم في 20 فبراير 2022، كشف نجل لاعب كرة القدم الشهير دايفيد بيكهام ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، كروز بيكهام أنه سوف يبدأ مسيرته المهنية كمغنٍ، وأنه سيتعاون مع الكاتب الذي ساعد بتحويل النجم العالمي ​جاستين بيبر​ من موهوب على يوتيوب إلى نجم عالمي.
وعلى الرغم من طرحه عام 2016 الأغنية المنفردة If Everyday Was Christmas، إلا أنه حالياً يستعد هذه المرة لانطلاقة جدية محترفة.
وقد ظهر الشاب على غلاف مجلة " i-D magazine" بصورة جريئة لا تتناسب مع سنه أبداً، فتعرض للكثير من الانتقادات، خاصة وأن الكثيرين يعتبرون أن أولاد بيكهام لا يقدمون أي نجاحات أو أعمال، بل يهتمون بالمظهر ويعتمدون على نجاحات والديهم.
وخلال المقابلة مع المجلة، أوضح كروز أنه عندما يكتب الأغاني يعتمد على تجارب شخصية وحقيقية.
وأوضح في حديثه عن طريقة اكتشاف نفسه : "اعتقدت أنني أريد أن ألعب كرة القدم وفعلت ذلك قليلاً. ولكني، قررت للتو أن هذا هو بالضبط ما أريد أن أفعله"، ومنذ ذلك الحين، علم نفسه كيفية العزف على الجيتار والبيانو والطبول وغيرها.
وعلى ما يبدو فقد فضل أن يكسب موهبة والدته السابقة في الغناء، حيث كانت مغنية في فريق "سبايس غيرل" الغنائي قبل أن تتزوج بيكهام وتصبح من أهم مصممي الأزياء عالمياً.

زواج بروكلين بيكهام

وفي سياق منفصل، تستعد عائلة بيكهام حالياً للاحتفال بزفاف ابنها الأكبر بروكلين من نيكولا بيلتز ​ في 9 نيسان/ أبريل 2022 المقبل.
مراسم وحفل الزواج ستقام في منزل عائلة نيكولا بيلتز، نيلسون وكلوديا، أي في القصر المطل على الشاطئ في فلوريدا، ويفوق ثمنه الـ76 مليون جنيه استرليني.
وعلى الرغم من أن حماتها تمتلك واحدةً من أشهر دور الأزياء عالمياً، إلا أن نيكولا البالغة من العمر 22 عاماً اختارت دار فالنتينو لتصميم فستان زفافها.
ومن المتوقع أن يجمع الزفاف أهم النجوم في العالم، حيث سيكون لقاء بين نجوم كرة القدم وعالم هوليوود، إضافة إلى أهم مصممي الأزياء، وأشهر المصورين نظراً لأن بروكلين يبدع في هذا المجال.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»