الملكة مارغريت والأميرة ماري تستقبلان كيت ميدلتون

الملكة مارغريت تتوسط كيت ميدلتون والأميرة ماري- الصورة من موقع People
الملكة مارغريت تتوسط كيت ميدلتون والأميرة ماري- الصورة من موقع People

في اليوم الثاني والأخير من جولتها الملكية في الدنمارك، تلقت "كيت ميدلتون" ترحيباً رسمياً في الدنمارك من الملكة "مارغريت الثانية" وولية العهد الأميرة "ماري" اليوم، في المقر الرسمي للملكة "مارغريت" في قصر كريستيان التاسع في كوبنهاغن.

أمور مشتركة بين المملكتين

لا يُعد الإجتماع مجرد تذكير بالعلاقة الطويلة الأمد بين العائلتين الملكيتين، ولكنه يتزامن أيضاً مع الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة "إليزابيث" واليوبيل الذهبي للملكة "مارغريت" هذا العام. تحتفل الملكة "مارغريت" بمرور 50 عاماً على العرش، بينما يتم تكريم الملكة إليزابيث لمدة 70 عاماً على العرش.

أيضاً ثبتت إصابة كلتا الملكتين بفيروس COVID-19 هذا الشهر. تم تشخيص حالة الملكة "مارغريت" في 8 فبراير وظهرت عليها أعراض خفيفة فقط أثناء عزلها في القصر، بينما أظهرت نتائج اختبار الملكة "إليزابيث" إصابتها بفيروس كورونا في 20 فبراير ولا تزال تخضع للمراقبة وتعاني عن أعراض خفيفة تشبه نزلات البرد، وفقًا لقصر باكنغهام. تشترك دوقة كامبريدج والأميرة "ماري" أيضاً في علاقة خاصة هذا العام: أيام ميلاد بارزة، حيث احتفلت "كيت" بيوم ميلادها الأربعين في 9 يناير وبلغت "ماري" عامها الـ50 في 5 فبراير.

لقاء ثنائي بين الأميرة ماري وكيت ميدلتون

في وقتٍ لاحق من الزيارة، غادرت "كيت" و"ماري" لتناول غداء خاص. سار أفراد العائلة المالكة عبر ساحة أمالينبورغ إلى قصر فريدريك الثامن، حيث تعيش "ماري" وزوجها الأمير "فريدريك" مع أطفالهما الأربعة. بعد الغداء، سترافق "كيت" الأميرة الدنماركية لمشاهدة أعمال مؤسسة ماري، التي تأسست عام 2007 من قبل ولية العهد لحماية النساء والأطفال المستضعفين من العنف المنزلي. ستتعرف الدوقة أيضاً على كيفية تعزيز الدنمارك للرفاهية العقلية للرضع جنباً إلى جنب مع الصحة البدنية، وكيف تسخّر قوة الطبيعة والعلاقات والتعلم الممتع في السنوات الخمس الأولى من الحياة. وتأتي الزيارة التي تستغرق يومين لتكريم العلاقات التاريخية التي تشترك فيها بريطانيا مع الدنمارك والإحتفال باليوبيل المشترك للبلدين- اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث واليوبيل الذهبي لملكة الدنمارك مارغريت الثانية، وكلاهما يقع في عام 2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»