اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

«حكم نهائي» يُدخِل بشرى ماراثون رمضان في اللحظات الأخيرة

النجمة بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام
على عكس ما كانت تُصَرِّح به النجمة المصرية بشرى في كل لقاء إعلامي منذ أيام قليلة بأنه لا يوجد نص تستعد به لدخول ماراثون رمضان، لتنفي به تعاقدها على بطولة مسلسل في رمضان القادم، أعلنت مساء أمس بشرى عن مشاركتها في الموسم الرمضاني 2022 من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل «حكم نهائي»، مع الفنان مصطفى قمر.
النجمة بشرى - الصورة من حسابها على انستغرام

وخلال استضافتها في برنامج «بحب السيما» عبر إذاعة «ميجا إف إم» المصرية، مع الإعلامي شريف نور الدين، قالت بشرى في حوارها: «هذا الخبر أعلنه لأوّل مرة، حيث أُشارِك في مسلسل حكم نهائي في رمضان مع مصطفى قمر، ونخبة كبيرة من الفنانين. والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وهذه ليست المشاركة الأولى لي مع مصطفى قمر».
بوستر فيلم معالي ماما - الصورة من حساب بشرى على انستغرام

وعن فيلمها «معالي ماما»، أبدت بشرى سعادتها بالاستقبال الجماهيري قائلة: «تقديم دور الأم لا يخيفني، وردود فعل الجمهور أسعدتني ولمست إعجابه بالكوميديا الموجودة في الفيلم».
وتابعت بشرى: «فيلم معالي ماما يهدف لعودة أفلام العائلة التي نَفتقدها، والدعاية مهمة في نجاح المنتج أكثر من مضمون العمل، وهي التي تزيد من مشاهدته».
فيما أكدت بشرى أنّها تعتبر دورها في مسلسل «الاختيار» تكريماً لها من الدولة، معربة عن أملها في تقديم فيلم استعراضي في المستقبل.
يشار إلى أن فيلم «معالي ماما» شارك في بطولة مع بشرى، الفنان محمود الليثي، فيما يجسد دور الأبناء الثلاثة: نور إيهاب، وسليم الترك، وياسين أمير، مع ظهور لعدد من ضيوف الشرف منهم: سامي مغاوري، وعلاء مرسي، ومحمد علي رزق، ونور قدري، وإسماعيل شرف، وحسام داغر، وطاهر أبو ليلة، ودعاء رجب، وشريف باهر، والفيلم إخراج أحمد نور الذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»