زيادة كبيرة في وزن شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها... والجمهور يعلق: أدوية الاكتئاب السبب

النجمة شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على فيسبوك
النجمة شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على فيسبوك
ظهرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في صورة جديدة لها من داخل استديو، برفقة ملحن أغنيتها الجديدة، حيث ظهرت في بدانة واضحة جداً وزيادة كبيرة بالوزن.
أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها - الصورة من حساب فانز شيرين على فيسبوك

وقد ارتدت شيرين في الصورة التي ظهرت بها برفقة ملحن أغنيتها الجديدة وهي ترتدي ملابس رياضية، حيث شيرين هذه الأيام بتسجيل أغنيات جديدة تستعد لطرحها للجمهور في الفترة المقبلة.
النجمة شرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على فيسبوك

ومما لوحظ في ظهور شيرين الأخير هو كثافة شعرها مَرّة أخرى، بعدما حلقته نهائياً عقب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.
تعليقات على زيادة وزن شرين عبد الوهاب بأنها تتناول أدوية الاكتئاب - صورة من تعليقات المتابعين

وكان لافتاً في تعليقات المتابعين حي وجد عدد من متابعي شيرين أنّها جميلة في كل حالاتها، في حين أكّد البعض أنّ تَغَيّر الشكل ليس بأمر مهم، فيما أرجح البعض الآخر بأنها قَد تكون تتناول أدوية الاكتئاب التي أدت إلى زيادة وزنها.
تعليقات على زيادة وزن شرين عبد الوهاب - صورة من تعليقات المتابعين

وما زالت شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند خلال الفترة الأخيرة وعودتها تلاقي رد فعل كبيراً من كل جمهورها وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، حيث قدمت باقة من أجمل أغنياتها، وظهرت بإطلالة مبهرة، وعلقت عبر حسابها على افتتاح برنامج «الدوم» أكبر برنامج اكتشاف مواهب مصرية قائلة: «مصر بلد العراقة والحَضارة والتاريخ.. مصر بَلد الرِّيادة الفَنِّية.. مصر بلد الفن، مصر منارة الفن في الوطن العربي».
شرين في حفل برنامج الدوم - الصورة من حسابها على فيسبوك

برنامج الدوم يشارك في عضوية لجنة التحكيم به المخرج خالد جلال وميرفت أبو عوف وتتراوح أعمار المتسابقين ما بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل وتم إجراء الاختبارات من بين 15 ألف مشترك.
ويُعَدّ «الدوم» هو أول برنامج لاكتشاف المواهب يَجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الأوسط في موسمه الأول والذي سيعرض حصرياً على شاشة قناة On.
من جهة أخرى، نفت شيرين خبر عودتها لطليقها الفنان المصري حسام حبيب، وأصدرت بياناً صحافياً جاء فيه: «تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنّها تحمّل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة».
شيرين - الصورة من حسابها على فيسبوك

وأضاف البيان: «شيرين وحدها تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني»
فيما خرج والد طليق شيرين «حسين حبيب» بتصريحات يؤكد فيها أنّهما تصالحا ولكن لم يتزوجا بعد. حيث قال حسين حبيب: «حسام وشيرين اتصالحوا خلاص... وبقوا بيشتغلوا مع بعض، بس لسه مرجعوش لبعض كأزواج».
أضاف: «شيرين عبد الوهاب جت عزت حسام حبيب في جدته الله يرحمها، وكمان حضرت الجنازة والدفنة، هما خلاص اتصالحوا، وإن شاء الله يرجعوا قريب لبعض».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»