اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جينفير لورانس تنجب طفلها الأول

جينفير لورانس
جينفير لورانس - الصورة من موقع TMZ

أنجبت النجمة العالمية جنيفير لورانس، طفلها الأول من زوجها تاجر الأعمال الفنية كوك ماروني، بحسب ما أكد موقع TMZ الأمريكي.
وقد أكدت المجلة أن النجمة أنجبت طفلها الأول في لوس أنجليس كونتي، إلا أنها حتى الساعة لم تتمكن من معرفة تاريخ الولادة أو نوع الطفل.
وكانت النجمة قد نفت الصيف المنصرم "شائعات حملها" كما اعتبرت، لكنها عادت وأكدت أنها تنتظر طفلها الأول في أيلول/ سبتمبر من عام 2021 عبر بيان للصحافة.
وتزوجت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً من ماروني البالغ من العمر 37 عاماً في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2019 في قصر بلكورت الفاخر في رود آيلاند. بحضور 150 ضيفاً، بما في ذلك أهم نجوم العالم من بينهم إيمي شومر وإيما ستون وأديل وكريس جينر.
وأبقت لورانس وزوجها مدير جلادستون 64، وهو معرض فني في مانهاتن، علاقتهما بعيداً عن أعين الجمهور إلى حد كبير، قبل الزواج، كما أنها حتى بعد الزواج تسعى لأن تبقى حياتها الخاصة بعيدة عن الصحافة، لكنها أثناء حديثها في إحدى المقابلات في يونيو 2019، وصفت لورانس زوجها ماروني بأنه أعظم إنسان قابلته على الإطلاق. وعندما سُئلت عن سبب اختيارها للزواج من "ماروني"، تابعت "لورانس": "لا أعرف، لقد بدأت التفكير بالأساسيات: كيف أشعر؟ هل هو لطيف؟ هل هو طيب؟ ثم وجدته يجمع كل هذه الصفات. لذلك أشعر بالفخر لكوني زوجته."

جنيفير لورانس والأمومة

لم يكن حلم الأمومة والإنجاب في مخططات "لورانس" وهذا ما أكدته في عام 2017، عندما كانت تروِّج لفيلمها !E Mother، حينها سُئلت ما إذا كانت تشعر بالأمومة، فكانت إجابتها النفي قائلة: "لا، على الإطلاق، في الواقع هذا الإحساس يتناقص شيئًا فشيئًا مع تقدمي في السن، وهو ما بدأ يقلقني."

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»