رسالة نادين نجيم إلى درة تثير تكهنات الجمهور 

نادين نسيم نجيب - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
نادين نسيم نجيب - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجباهم وتفضيلهم للصورة التي تجمع بين الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والفنانة التونسية درة، فيما فتحت اللقطة بابًا للتكهنات من قِبل المتابعين.

أعادت الفنانة اللبنانية نادين نجيم نشر صورة تجمعها بالفنانة درة، وعبرت الأخيرة عند نشر الصورة عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على «انستغرام» عن اشتياقها للقاء نادين، معلقة على الصورة «وحشتيني I Miss U».
لقطة شاشة لصورة ناندين نجيم ودرة - من حساب نادين الشخصي على إنستغرام

تفاعل جمهور الفنانتان بشدة مع الصورة التي تجمع نادين نجيم ودرة التونسية، ووصف الجماهير الصورة بأنهما أجمل نجمتين في الوطن العربي.

يم يكتف المتابعين برسائل الإعجاب، بل توالت التكهنات حول ما إذا كان هناك عمل سينمائي يجمع النجمتان في القريب العاجل، وهو ما عبر الجميع عن أمنيتهم في أن يروا الثنائي قريبًا معًا.

شهدت الصورة التي نشرتها نادين نجيم عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على إنستغرام، تفاعلًا وإعادة تداول واسعة عبر الكثير من حسابات المتابعين على مواقع التواصل، فيما زادت المطالبات بعدها في أن يجتمع الثنائي بعمل فني بالفترة المقبلة.

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم قد احتفلت بعيد ميلادها وسط أجواء مميزة، عقب تحضير مفاجأة لها بهذه المناسبة، كانت بطلتها مديرة أعمالها، هذا فيما شاركت نادين بعض المقاطع واللقطات للأجواء الاحتفالية في يوم ميلادها، ونقلت شكل غرفتها التي تم تزيينها بالبالونات الملونة بالذهبي والأسود، وأخرى تحمل الأحرف الأولى من اسمها، إلى جوار قالب حلوى كبير من طبقات.


ومن جهة آخرى، كانت التونسية درة قد احتفلت في زورق من نوع خاص بعيد الحب رفقة زوجها هاني سعد، ووقتها شاركت متابعيها إطلالتها، وذلك عبر جلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بفستان من اللون الأخضر بذيل طويل، والذي وصفته بالتصميم الناعم والعصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»