اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اسكتلندا وجهة جذابة لعشاق الطبيعية

اسكتلندا وجهة جذابة لعشاق الطبيعية
اسكتلندا وجهة جذابة لعشاق الطبيعية
مدينة ستيرلنغ
مدينة ستيرلنغ
جزر هيبريدس
جزر هيبريدس
جلينكو
جلينكو
بحيرة لوخ نيس
بحيرة لوخ نيس
اسكتلندا وجهة جذابة لعشاق الطبيعية
مدينة ستيرلنغ
جزر هيبريدس
جلينكو
بحيرة لوخ نيس
5 صور

للوهلة الأولى، تبدو المناظر الطبيعية الاسكتلندية قاسية: قلاع تنذر بالخطر فوق التلال والمنحدرات، والمستنقعات المهجورة. . . لكن اقضِ بعض الوقت هنا وستدرك سريعًا أن اسكتلندا تتمتع بجمالها الفريد لا سيما المرتفعات الخلابة المصممة للتنزه سيرًا على الأقدام، والسواحل الصخرية، والآثار التي تذكر بالفخر بالمعارك الطويلة، والبحيرات الزرقاء والأنهار المصممة خصيصًا لصيد الأسماك. في الآتي، جولة على أجمل الأماكن السياحية في استكتلندا.

بحيرة لوخ نيس

بحيرة لوخ نيس

إن رحلة بحرية على البحيرة هي وسيلة ممتعة. بحيرة لوخ نيس عميقة جدًا، إذ يصل عمقها لأكثر من 230 مترًا في بعض الأماكن.
إنها ضخمة أيضًا، وتحتوي على مياه عذبة أكثر من جميع البحيرات في إنجلترا وويلز. قم بنزهة على طول البحيرة أو قم بزيارة القرى الجذابة، بما في ذلك Drumnadrochit، موطن مركز معارض لوخ نيس المنتشرة حول البحيرة.

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية في مدينة فيرونا الإيطالية

هبريدس

جزر هيبريدس

إذا كنت تحب الأدب والموسيقى الاسكتلندية، فإن جزر هيبريدس هي المكان المناسب لتنغمس في شغفك. أرخبيل يقع قبالة الساحل الغربي لاسكتلندا، تشتهر هبريدس بهذه الثقافة.
أكثر من 50 جزيرة، بما في ذلك جزيرة سكاي. للجزر شواطئ رائعة ومن المحتمل أن ترى الفقمة والطيور البحرية. احزم أحذية المشي لمسافات طويلة هذه لأن هيبريدس تدور حول الأماكن الرائعة في الهواء الطلق.

تابعوا المزيد: جولة في عاصمة روسيا الثقافيّة.. سان بطرسبورغ مدينة ثريّة بالتاريخ

جلينكو

جلينكو

يعد جلينكو أحد الوديان الأكثر شهرة في اسكتلندا، ويتميز بجمال مذهل في قساوته في بعض الأحيان. تقع جلينكو على بعد 26 كم جنوب Fort William، بين التلال والجبال، بما في ذلك Buachaille Etive Mor الذي يشبه الهرم.
أثناء سفرك عبر هذا الوادي على شكل حرف "يو"، ابحث عن النصب التذكاري لإحياء ذكرى مذبحة 1692 في جلينكو عندما نصب Argylls كمينًا لماكدونالدز. تحظى جلينكو بشعبية كبيرة بين المتنزهين ومتسلقي الصخور مع مسارات يمكن الوصول إليها من الطريق. تحظى جلينكو بشعبية خاصة بين متسلقي الشتاء والمتزلجين لأنها أقرب منطقة للتزلج إلى غلاسكو.

ستيرلينغ

مدينة ستيرلنغ

الذئب حيوان محترم في مدينة ستيرلنغ في وسط اسكتلندا. وفقًا للأسطورة المحلية، عوى ذئب عندما كان الفايكنج على وشك الغزو، وبالتالي تنبيه القرويين للهجوم حتى يتمكنوا من إنقاذ منازلهم.
تعتبر "ستيرلنغ" مكانًا جيدًا لمشاهدة مدينة اسكتلندية من القرون الوسطى، مكتملة بقلعة مهيبة وقلعة من القرن الثاني عشر وكنيسة حيث توج ابن ماري ملكة اسكتلندا الملك جيمس السادس عام 1557. 

تابعوا المزيد: أجمل 3 بحيرات في فرنسا