اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو لمياء جمال نجمة "ذا فويس": شيرين عبد الوهاب تنمرت على ملامحي وصابر الرباعي لم يدعمني

لمياء جمال  - الصورة من حسابها على الفيس بوك
لمياء جمال - الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشفت المطربة التونسية لمياء جمال نجمة الموسم الأول من برنامج " MBC The Voice " عن تعرضها للتنمر من عضو لجنة التحكيم شيرين عبد الوهاب، بعدما رفضت الانضمام لفريقها، وانضمت لفريق مواطنها صابر الرباعي، وقالت لمياء أن صابر لم يقدم لها أي دعم وإنها نادمة على اختيار فريقه.

لمياء جمال من كواليس البرنامج - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وردا على سؤال حول تواصلها حتى الأن مع لجنة الحكام وبخاصة شيرين عبد الوهاب، قالت لمياء جمال، خلال حلولها ضيفة على برنامج مع «الفارس»، الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس: بحس أن شيرين ما بتحبني، لأن في البداية صار منافسة بين صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب، لأنها كانت تحبني أكون معها في الفريق، ولكني اخترت صابر.

وأضافت جمال: كنا بنحتفل بـ عيد ميلاد الفنان كاظم الساهر، كانت تضحك وقالت عليّ ها ما حلوة، وأنا كنت إنسانة فقيرة وفي بداية حياتي الفنية، وهذا الموقف لا زلت أتذكره كانه حدث الآن، ولكني أحبها وأحب أغانيها.. الله يرزقها ويعطيها الصحة والعافية.

واعترفت لمياء جمال بشعورها بالندم للانضمام لفريق صابر الرباعي ورفضت الالتحاق بفريق كاظم الساهر، وقالت إنها لم تتوقع أن يلتف لها المدربون الأربعة، واختارت الانضمام لفريق مواطنها ولكن صابر لم يدعمها بأي شكل ولا يتحدث عنها بأي شكل، وكان قد وعدها بإنتاج أغنية له ولكن لم يف بوعده، بعكس النجم اللبناني عاصي الحلاني الذي دعمها عقب انتهاء البرنامج وقدمها معه في حفل غنائي رغم أنها رفضت الانضمام لفريقه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»