التفاصيل الكاملة لتشييع جثمان جالا فهمي والسبب الحقيقي لوفاتها

جالا فهمي - الصورة من أرشيف المحرر
جالا فهمي - الصورة من أرشيف المحرر
جالا فهمي - الصورة من أرشيف المحرر
2 صور

كشف الفنان أشرف زكي، التفاصيل الكاملة والنهائية لموعد ومكان تشييع جنازة الفنانة جالا فهمي، مؤكدا أن الجنازة ستقام اليوم الأحد في مسجد مصطفى محمود، بعد صلاة الظهر، بحضور ابنها الوحيد عمر خيرت، وبنفس الوقت كشف التقرير الطبي الصادر لاستخراج تصريح الوفاة عن الأسباب الحقيقية لوفاتها.

جالا فهمي - الصورة من أرشيف المحرر

وحسب التقرير الرسمي توفت جالا فهمي في مستشفى السلام، إثر إصابتها بـهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب بالإضافة إلى فشل تنفس حاد أدى لتوقف عضلة القلب واضطراب شديد في الوعي أدى للوفاة.

تقرير وفاة جالا فهمي - الصورة من مكتب الصحة

واثارت زميلتها الفنانة وفاء سالم الكثير من الجدل بعدما وصفت رحيل جالا فهمي ب"القتل" وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: القتل بلا رحمة أمعنوا في تحطيمها حتى ذبلت نفسها ومرضت وتلاشت".

أضافت:" حيروحوا من ربنا فين.. إنه العدل.. إنها الآن في سلام.. هل هم في سلام ؟.. لم يرحموا روحها الطيبة.. لكن الرحمة هي الله".

بنفس الوقت أكد أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن جنازة جالا فهمي ستقام اليوم الأحد في مسجد مصطفى محمود، بعد صلاة الظهر، بحضور ابنها الوحيد عمر خيرت، مؤكدا أن الأسرة ستنتظر الجنازة.

بدأت جالا فهمي حياتها الفنية فى سن مبكرة، حيث كانت لا تزال فى الثانية عشر من عمرها، ثم عادت كمذيعة لبرنامج إذاعى بعنوان "حكايات راوية وفكرى".

وانتقلت من البرنامج التليفزيوني إلى التليفزيون ثم تفرغت للسينما وحققت النجاح فى مجموعة الأفلام التى قدمتها مع المخرج شريف شعبان.

وخلال النصف الأول من حياتها عاشت فى مدينة "سانتياجو" بدولة تشيلى، وبعدها عاشت مع الأسرة فى مدريد (إسبانيا) حتى صارت تتحدث الإسبانية كأولاد بلدها ولأن والدتها خريجة آداب قسم فرنسى فكان من الطبيعى أن تحتل فرنسا جزءا كبيرا من حياتها، لذا فهى تتحدث الفرنسية أيضا بطلاقة إذ إن جدتها خريجة مدارس فرنسية ولم تكن تتحدث فى البيت إلا بالفرنسية.

ومن المسلسلات التي قدمتها للتليفزيون ليالى الحلمية، والوسية، ومن المسرحيات: ولعها وشعللها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»