سماح أنور تدعم سمير صبري: هتقوم وهتنور الدنيا بقلبك الصافى وحبك للحياة

سماح أنور - الصورة من حسابها على الفيس بوك
سماح أنور - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وجهت الفنانة سماح أنور، رسالة دعم إلى صديق عمرها الفنان سمير صبري؛ تعليقا على طلبه الدعاء له بالنجاة من أزمته الصحية الحالية واحتمال خضوعه لجراحة دقيقة في القلب، وبنفس الوقت استمرار معاناته مع مضاعفات العلاج الكيماوي من السرطان.

سماح أنور وسمير صبري - الصورة من حسابها على الفيس بوك

ونشرت سماح أنور، صورة لطلب سمير صبري الدعاء عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: هتقوم وهتنور الدنيا بقلبك الصافي، ونفسك الطيبة، وعطاءك وحبك للحياة.

أضافت قائلة: هتقوم يا سمير، وحياة كل الخير اللي بينك وبين ربنا، بإذنه ورعايته ودعاءنا في كل وقت وصلاة، إن شاء الله هتقوم.

يذكر أن علاقة خاصة جمعت سمير صبري وسماح أنور وكادت أن تتوج بالزواج لولا تراجع سمير الذي كشف القصة كاملة مؤكدا إنه تربطهما علاقة عائلية، والظروف جعلتهما يحبان بعضهما البعض، كاشفا سر تراجعه عن الزواج منها بسبب فارق السن؛ لأنه كان ينتقد من يتزوج امرأة أصغر منه بكثير، مشيرا إلى أنه اشترى "دبل الخطوبة" وكتب عليها اسمه واسمها بدون علمها واحتفظ بها، ثم تراجع عن فكرة الزواج منها، متابعًا: "بخلق ونس لنفسى من ذكرياتى، وبكابر إنى مش محتاج الونس، ولكن من جوايا محتاجه.

وعلقت سماح وقتها بتوضيح عدم وجود خطوبة أو مشروع زواج بينها وبين سمير صبري، وأن فكرة الدبل تمت دون علمها، وقالت: كنت ولا زلت أحب سمير صبري، ولكن ليس المقصود "الحب الرومانسي" وإنما أحبه لأنه جزء من عائلتي ولا أتخيل العالم من غيره.

كما كشفت سماح أنور سر عدم زواجها مجددا مؤكدة أنها لم تخض تجربة عاطفية منذ ما يزيد عن 24 عاما بعد إنجابها لابنها أدهم وبررت عدم وقوعها في الحب بأنها ليست مستعدة لخوض التجربة مرة أخرى وقالت: الحب عايزك تبقي فاضية عشان تعيشيه بروقان وحرام ميبقاش كدة وأنا طول ال24 سنة اللي فاتت مكنتش فاضية.

وأضافت: ملبستش فستان أو كعب عالي منذ إصابتي في حادث الموتسيكل الذي بسببه قضيت 3 سنوات في العلاج وأقعدني في المنزل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»