اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل الماء ميسيلار أم الحليب المنظف أفضل في إزالة المكياج؟

تنظيف المكياج
تنظيف المكياج
تنظيف المكياج
تنظيف المكياج
وسائل إزالة المكياج
وسائل إزالة المكياج
أفضل منظف مكياج
أفضل منظف مكياج
تنظيف المكياج
تنظيف المكياج
وسائل إزالة المكياج
أفضل منظف مكياج
4 صور

إذا كنت تبحثين عن مزيل مكياج منقذ، فعادة ما نختار ماء ميسيلار أو حليب منظف. لكن أي منظف أكثر كفاءة؟



الماء ميسيلار أم الحليب المنظف أفضل

وسائل إزالة المكياج

نحن نعلم بالفعل أهمية إزالة مكياجك كل ليلة ولكن هل تعرفين أي منتج يقدم أيضاً أفضل النتائج؟ نقدم لكم المعلومات الكاملة حول مياه ميسيلار مقابل الحليب المنظف.
يعد اختيار مزيل مكياج العيون الخالي من الزيوت أمراً حيوياً لأن معظم مستحضرات التجميل تحتوي على مكونات أساسها الزيت، مما يترك بقايا دهنية. ماء ميسيلار هو أكثر من مجرد مزيل مكياج فاخر ومن الصعب إنكار هذا الأمر ببساطته. ولكن قبل وضع ماء ميسيلار على قاعدة، من المهم ملاحظة أن هذا المنتج غير قادر على إزالة جميع الشوائب من الجلد. على الرغم من أنه يزيل مستحضرات التجميل القابلة للذوبان في الماء، إلا أنه يتطلب المزيد من جولات التنظيف وفرك بشرتك بشكل مفرط باستخدام ضمادات قطنية لإزالة المكياج الثقيل. مع عدم وجود تطهير عميق، فإنه يؤدي إلى احتمال انسداد الغدد الدهنية والجفاف والاحمرار. كما أن مرطباتك المحببة والأمصال باهظة الثمن تجد صعوبة في تسهيل دورها في العناية بالبشرة.
نظراً لأن معظم مستحضرات التجميل تشتمل على جزيئات قابلة للذوبان في الزيت، فإن اختيار منظف الحليب يمكن أن يكون بمثابة الخيار الأفضل! بالنسبة للواتي يعانين من جفاف الجلد، يمكنك الاستفادة من الحليب المنظف لأنه يذيب الشوائب والشحوم السطحية دون تجفيف بشرتك. إنه يطهر بشرتك بشكل فعال دون تجريدها من زيوتها الطبيعية، لذلك تبقى بشرتك متوازنة ورطبة.
لذلك، إذا كنت تضعين عادة مكياجاً ثقيلاً، فاختاري منظفاً زيتياً أو حليباً منظفاً. خلاف ذلك، يكفي ماء ميسيلار لإزالة المكياج الخفيف.
تابعي المزيد: الطريقة الصحيحة لإزالة مكياج العيون