اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تروي كوتسور يصنع التاريخ لنفسه كأول ممثل أصم يفوز بجائزة SAG

تروي كوتسور- الصورة من حسابه على إنستغرام
تروي كوتسور- الصورة من حسابه على إنستغرام
صنع ممثل CODA "تروي كوتسور"، البالغ من العمر 53 عاماً، التاريخ لنفسه بحصوله على جائزة الأداء المتميز من قبل ممثل في دور داعم في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي SAG في دورته الثامنة والعشرين مساء أمس، الأحد. وهذا التكريم جعله أول ممثل أصم يفوز بجائزة SAG المنفردة.

كلمات تروي كوتسور المُترجمة


وقال على المسرح، بينما كان يقوم مترجم لغة الإشارة بترجمة كلماته خارج الكاميرا:" "أنا فخور جداً بأن أكون عضواً في SAG. لقد كنت عضواً منذ عام 2001، والآن أشعر أخيراً أنني جزء من العائلة. أعلم أنكم جميعاً فنانين، وأنا أعلم أنكم جميعاً تعرفون ما يعنيه أن تكون ممثلاً جائعاً. في ذلك الوقت كنت أنام في سيارتي، كنت أنام في الكواليس في غرفة خلع الملابس الخاصة بي، وكل ذلك. أنتم تشعرون بي، أليس كذلك؟ لذا شكراً جزيلاً لكم."
شكر "كوتسور" أيضاً زوجته "دين براي"، قائلاً: "ما زالت هنا معي اليوم. لقد كانت معي طوال سنوات النضال هذه. شكراً جزيلاً لكونك العمود الفقري لي وأشكرك على دعمك لي. أنا أحبك."
كان المرشحون الآخرون في هذه الفئة هم "بن أفليك" عن فيلم The Tender Bar، "برادلي كوبر" عن فيلم Licorice Pizza، "جاريد ليتو" عن فيلم House of Gucci و"كودي سميت ماكفي" عن فيلم The Power of the Dog.

أول ممثل أصم يحصل على ترشيح SAG


أصبح "كوتسور" أول ممثل أصم منفرد يحصل على ترشيح فردي لجائزة SAG هذا العام. قال لصحيفة Hollywood Reporter في يناير: "الآن بعد أن شعرت بأنني اقتحمت وتلقيت هذه الترشيحات، أنا سعيد للغاية لأنهم تعرفوا علي- ليس لأنني أصم ولكن لأنني ممثل موهوب. لقد أدركت بالفعل جميع أعمالهم ومواهبهم كفنانين، ولكن الآن هي فرصتهم لرؤية مهارتي كفنان. لا يهمني إذا فزت أم لا."

ترشيح الأوسكار


صنع "كوتسور" أيضاً التاريخ هذا العام بحصوله على ترشيح أوسكار بفيلم CODA، حيث يلعب دور البطولة إلى جانب "مارلي ماتلين" في الفيلم. "ماتلين" هي أول ممثلة صماء تفوز بجائزة الأوسكار عن أدائها في فيلم Children of a Lesser God لعام 1986 ولا تزال الممثلة الصماء الوحيدة التي فازت بجائزة الأوسكار على الإطلاق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»