اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد إصابتها بكورونا الملكة إليزابيث تؤجل ظهورها للمرة الثالثة

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية - الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام
أجلت الملكة إليزابيث الثانية ظهورها الرسمي للمرة الثالثة، بعد إصابتها بعدوى كورونا، بحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل.
وفي التفاصيل، فقد أعلن قصر باكنغهام في بيان رسمي عن تأجيل الملكة ظهورَهَا الرسمي الثالث منذ الإصابة بعدوى كورونا، وهو الحفل الدبلوماسي الرسمي الذي كان يفترض أن يقام في يوم الأربعاء 2 مارس/ آذار 2022، في قلعة وندسور.
وكان من المفترض أن تشارك الملكة عن بعد باستخدام تطبيق مكالمات الفيديو، إلا أن ذلك لم يحصل، لكن وبحسب البيان، فإن قرار التأجيل جاء بناءً على نصيحة وزير الخارجية البريطاني للملكة.
وقد ذكرت تقارير بريطانية أن قرار التأجيل لا يتعلق بالحالة الصحية للملكة، إنما يتعلق بالظروف السياسية المستجدة عالمياً.

الملكة إليزابيث الثانية بصحة جيدة

وفي سياق متصل، وبعد أن انتشرت شائعة وفاة الملكة إليزابيث الثانية، خاصة بعد ما نشر موقع Hollywood Unlocked الإخباري والذي يتابعه عدد كبير من رواد الإنترنت، خبراً مفاده أنه تم العثور على الملكة ميتة وكتب: "أبلغتنا مصادر مقربة من العائلة الملكية حصرياً وفاة الملكة إليزابيث"، تبين أن الملكة بصحة جيدة، لا بل وتتعافى من الأعراض البسيطة التي أصابتها بعد أن التقطت عدوى فيروس كورونا.
وقد أكد مسؤول في البرلمان البريطاني أنه لا صحة لشائعة وفاة الملكة، وأن الملكة تواصلت يوم الأربعاء في 23 فبراير 2022 مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، وأن ليس هناك أي مواعيد أخرى على جدول أعمالها ليوم أمس الأربعاء، بحسب ما نشر موقع "ذا نيوز" البريطاني.

شائعة وفاة الملكة

بعد خبر إصابة الملكة إليزابيث الثانية بفيروس كورونا وانتشار الخبر عالمياً، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر آخر مفاده أن الملكة التي تولت أطول مدة حكم ملكية في تاريخ المملكة المتحدة، قد فارقت الحياة نتيجة المضاعفات التي أصابتها من كورونا.
وعلى الفور تصدر الخبر محرك البحث "غوغل" عالمياً، ليتبين لاحقاً أن الخبر انتشر بعد إلغاء الملكة سلسلة من الاجتماعات التي كان من المقرر إجراؤها افتراضياً، كما أنه حتى الآن لم يصدر أي تأكيد للخبر أو نفيه عبر بيان من القصر الملكي.
كما أن موقع Hollywood Unlocked، أفاد أنه قد تم العثور على الملكة ميتة حيث ورد في تقريره: "أبلغتنا مصادر مقربة من المملكة الملكية حصرياً بوفاة الملكة إليزابيث".
وتابع: "كان من المقرر أن تحضر حفل زفاف محرر فوغ البريطاني إدوارد إنينفول، ولكن تم العثور عليها ميتة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»