نقل سمير صبري إلى مستشفى جديدة تحت إشراف 15 طبيبا: المرض أضاع "تحويشة العمر"

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر
سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

أكد الفنان سمير صبري انتقاله إلى مستشفى جديد تابع للقوات المسلحة المصرية، تنفيذا لتعليمات الرئاسة بعلاجه على نفقة الدولة، ويخضع صبري لإشراف 15 طبيبا متخصصا، من أجل تحضيره للخضوع لجراحة دقيقة لتركيب صمام للشريان الأورطي، واعترف سمير بأن رحلة علاجه من السرطان على مدار عام ونصف التهمت كل مدخراته.

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، الذي تقدمه بسمة وهبة عبر فضائية المحور، مساء اليوم الاثنين، أن حالته المعنوية في تحسن بعد قرار الرئيس بعلاجه، وقال: العناية اللي بشوفها مشوفتهاش في حياتي في أي حتة

وذكر أنه يخضع للعلاج منذ حوالي عام ونصف على نفقته الخاصة حتى خسر جميع أمواله، قائلا: «قالي سنة ونص بتعالج على حسابي لما اللي ورايا واللي قدامي راح.. مش حاجة بسيطة إن رئيس بلدي يهتم بصحة مواطن بسيط.

ووجه كلمة إلى جمهوره: مش عارف أقولكو إيه على كل الحب اللي مكنتش متخيله اللي بتحبهولي، مش عارف أقول إيه.

وبنفس الوقت كشفت صديقة مقربة لسمير صبري عن تفاصيل الجراحة المنتظر وقالت في مداخلة خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON أن الفنان سيخضع لعملية قسطرة لتركيب صمام للشريان الأورطي، وهي عملية دقيقة يجب أن تتم وهو في أحسن حالاته، وتمنت أن يتم إجرائها يوم الخميس المقبل.

تابعت: العملية لازم تتعمل في غضون يومين أو ثلاثة بالكتير بعد إجراء الفحوصات وضبط أداء التحاليل والرئة وإنزيمات الكبد حيث يجب أن تكون الفحوصات مستقرة حتى تتم العملية، مشيرةً إلى أن الشريان الذي سيشهد العملية يقع في مكان دقيق وهو أهم شريان في القلب ومن ثم يجب أن يتم بدقة عالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»