اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جاستين بيبر في يوم ميلاده.. حياة نجم البوب والطريق الذي قاده للنجاح

جاستين بيبر- الصورة من حسابه على إنستغرام
جاستين بيبر- الصورة من حسابه على إنستغرام
زواج جاستين بيبر من هيلي بالدوين- الصورة من موقع Insider
زواج جاستين بيبر من هيلي بالدوين- الصورة من موقع Insider
جاستين بيبر وسيلينا غوميز- الصورة من موقع Fox News
جاستين بيبر وسيلينا غوميز- الصورة من موقع Fox News
جاستين بيبر- الصورة من حسابه على إنستغرام
زواج جاستين بيبر من هيلي بالدوين- الصورة من موقع Insider
جاستين بيبر وسيلينا غوميز- الصورة من موقع Fox News
3 صور
من فتى مراهق موهوب إلى نجم موسيقى البوب، تمكن "جاستين بيبر" من الصعود إلى الشهرة منذ صغره وأصبح له قاعدة معجبين عالمية بفضل موهبته الغنائية، حتى أصبح من أكثر النجوم شعبية بين الشباب.
كان "جاستين بيبر" يبلغ من العمر 15 عاماً فقط عندما أطلق أغنية Baby التي حققت نجاحاً كبيراً في يناير 2010. ومن وقتها، فقد استمر في الحصول على العديد من الأرقام القياسية، وفاز بجوائز غرامي واكتسب 222 مليون متابع على إنستغرام، هذا بالإضافة إلى كونه متزوجاً من عارضة الأزياء الرائعة "هيلي بالدوين".
واحتفالاً بيوم ميلاده الثامن والعشرين، دعونا نلقي نظرة على حياة "جاستين بيبر" والطريق الذي قاده إلى النجاح.

ولادة نجم

ولد "جاستين درو بيبر" في 1 مارس 1994 في أونتاريو، كندا. في عام 2007، في سن الثانية عشرة، غنى "جاستين" أغنية So Sick لـ"ني يو" في مسابقة غنائية محلية مما جعله يحتل المركز الثاني. نشرت والدته "باتي ماليت"، التي قامت بتربية "جاستين" في أسرة منخفضة الدخل، مقاطع فيديو متعددة لابنها يغني أغاني R&B على موقع يوتيوب ويظهر مهاراته في العزف على الطبول، والتي سرعان ما اكتسبت الكثير من الاهتمام.

صعود نجم

تم اكتشاف "جاستين" من قبل قطب الموسيقى "سكوتر براون"، الذي عثر بالصدفة على أحد مقاطع فيديو "بيبر" على الإنترنت وكان معجباً به بشكل كبير. وبعد نقاشات، سمحت له والدته بالعمل مع "سكوتر". عندما كان يبلغ من العمر 13 عاماً فقط، انطلق إلى أتلانتا، جورجيا مع "سكوتر براون" لتسجيل بعض العروض. وفي ما لا يقل عن أسبوع كان يغني لكاتب الأغاني والمغني "أوشر".

النجاح يأتي بسرعة

أصدر "جاستين" بعض الأغاني الناجحة، حطم المخططات بأغنيته الرائعة Baby، التي تم إصدارها في يناير 2010. وقد أصبحت أغنية عالمية بلغت ذروتها في المركز الثالث في قائمة Canadian Hot 100، والمركز الخامس في قائمة Billboard hot 100 في الولايات المتحدة وأصبحت من أفضل 10 في العديد من البلدان الأخرى.

حياته العاطفية

جاستين بيبر وسيلينا غوميز- الصورة من موقع Fox News

بالطبع تبعت الرومانسية حياة "جاستين"، والتي كانت من أبرزها علاقته بالمغنية والممثلة "سيلينا غوميز". بدأ "جاستين" علاقته بـ"سيلينا" لأول مرة في عام 2010. لقد كانت قصة حب استمرت عامين، كتب الثنائي نهايتها عام 2012. وبعد عامين، قرر الثنائي كتابة فصل جديد في قصتهما. فعادا من جديد في 2014، ولكن الأمر انتهى قبل أن يبدأ. فبعد شهر من قرراهما العودة معاً، انتهت علاقتهما رسمياً وإلى الأبد.

بداية قصة حب جاستين وهيلي بالدوين


التقى الإثنان لفترة وجيزة في عام 2009 عندما كان "جاستين" قد بدأ للتو مسيرته الموسيقية. بعد انفصاله عن "سيلينا"، بدأت الشائعات تنتشر أنهما كانا يتواعدان بعد أن شوهدا عدة مرات مع بعضهما البعض. لفترة طويلة، أصر كلٌ منهما على أنهما مجرد أصدقاء. ولكن في يناير 2016، بعد شهر من اكتشاف وجودهما في إجازة معاً، أعلن "جاستين" علاقتهما رسمياً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الزواج

زواج جاستين بيبر من هيلي بالدوين- الصورة من موقع Insider

تزوج "جاستين" و"هيلي" سراً في عام 2018 في مراسم محكمة في مدينة نيويورك. أصبح حفل الزفاف رسمياً في نوفمبر، حيث بدأ "جاستين" في الإشارة إلى "هيلي" باسم "زوجتي" وغيرت "هيلي بالدوين" اسمها رسمياً إلى "هيلي بيبر". اقاما مراسم الزفاف مرة أخرى في 30 سبتمبر 2019 في حفل زفاف تقليدي أقيم في ساوث كارولينا في منتجع الواجهة البحرية الفاخر Montage Palmetto.

السجل البلاتيني


في 19 مارس 2021، تم إصدار الألبوم السادس لـ"جاستين" Justice. يحتوي الألبوم على ست أغانٍ فردية ظهرت جميعها في قائمة أفضل 20 قائمة أمريكية في Billboard Hot 100. ظهر "جاستين" لأول مرة على قمة المخططات في عشر دول بأغنيته المنفردة Peaches. كان هذا هو ثامن أعلى مخطط لـ"بيبر" مما جعله أصغر فنان منفرد يحقق عدداً كبيراً من الألبومات تحتل رقماً واحداً في عمر الـ27. حصل الألبوم على الشهادة البلاتينية من قبل جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA).
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»