اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سأحبك إلى الأبد.. هكذا احتفلت مها الصغير بميلاد أحمد السقا

مها الصغير وأحمد السقا - الصورة من حساب مها الرسمي على إنستغرام
مها الصغير وأحمد السقا - الصورة من حساب مها الرسمي على إنستغرام

احتفلت الإعلامية مها الصغير بعيد ميلاد زوجها النجم أحمد السقا، على طريقتها الخاصة، حيث نشرت مها لقطة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام».

وكتبت مها على المنشور: «عيد ميلاد سعيد يا شريكي ، وفي السراء والضراء، سنجد أنفسنا دائمًا نتواصل..سأحبك إلى الأبد ، أنت عائلتي. لسنوات عديدة يا حبيبي».


هذا وكان ياسين السقا قد تقدم بالتهنئة أيضًا في وقت سابق إلى والده الفنان أحمد السقا، احتفالًا بيوم ميلاده الذي يحل اليوم، حيث نشر صورة قديمة له مع والده عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليها: «كل سنة وأنت أسطورة، وسند ليا، كل سنة وأنت حبيب الملايين، كل سنة وأنت فارس، كل سنة وأنت ابن بلد، كل سنة وأنت جدع ( طبعا)، كل سنة وانت طيب يا احسن اب في الدنيا، كل سنة و مغامرات جديدة و ناجحة ان شاء الله، عيد ميلاد سعيد يا ملك».

 


وينتظر أحمد السقا قريبًا عرض فيلمه «العنكبوت» والذي تدور أحداثه في قالب من الأكشن الممزوج بالرومانسية، وتلك هي النوعية المفضلة للفنان أحمد السقا، حيث يغلب على الفيلم جو من الإثارة والتشويق، يواجه فيه السقا صراعات مع رجال المافيا التى ورطه بها شقيقه الذي يعمل بطريقة غير مشروعة.

 


يشارك السقا في بطولة الفيلم المنتظر الفنانة منى زكي، التى تظهر كمرشدة سياحية تتحدث اللغة الكورية داخل أحداث الفيلم، مؤكدة أنها استعانت بمترجمة خاصة لتدريبها على كيفية نطق الكورية، ويأتي العمل من تأليف محمد ناير، وإخراج القدير أحمد نادر جلال.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»