اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دانيال كريغ في يوم ميلاده..أعمال رائعة أثبتت أنه أكثر من جيمس بوند

دانيال كريغ- الصورة من موقع Marca
دانيال كريغ- الصورة من موقع Marca
دانيال كريغ- الصورة من موقع US Weekly
دانيال كريغ- الصورة من موقع US Weekly
دانيال كريغ- الصورة من موقع Marca
دانيال كريغ- الصورة من موقع US Weekly
2 صور
يتزامن تاريخ اليوم الذكرى الـ54 لميلاد النجم "دانيال كريغ"، صاحب شخصية "جيمس بوند" الشهيرة، الذي تولى الدور عن سلفه، الممثل "بيرس بروسنان". وبينما اشتهر "دانيال كريغ" بلعب دور الجاسوس البريطاني الشهير لأكثر من 16 عاماً- حتى أنه تلقى ترشيحات في مختلف احتفالات توزيع الجوائز في كل مكان وحصد العديد من الجوائز- إلا أن مسيرته المهنية هي أكثر بكثير من مجرد العميل السري 007.
وربما كان "كريغ" هو آخر "جيمس بوند"، حيث كان آخر ظهور له في No Time To Die عندما تم إصداره العام الماضي، لكنه كان أحد أشهر الممثلين الذين لعبوا العديد من الشخصيات الشهيرة. لقد كان جزءاً من بعض الأفلام الرائعة على مر السنين، قبل أن يصبح "جيمس بوند".
وتكريماً لـ"دانيال كريغ" في يوم ميلاده، نعرض عدداً قليلاً من أفضل أفلامه التي تُظهر اتساع مهارته، والتي تثبت أنه ليس "جيمس بوند" فقط.

Knives Out 2019


فيلم Knives Out، من إخراج "ريان جونسون" وإنتاج "جونسون" و"رام بيرجمان" هو فيلم غموض مثير. يتتبع "بينوا بلان"، المحقق المحترف الذي لعب دوره "دانيال كريغ"، التحقيق في مقتل والد عائلة ثرية. ومن بين الأبطال الذين ظهروا في الفيلم "كريس إيفانز" "آنا دي أرماس"، "جيمي لي كورتيس"، "مايكل شانون" و"دون جونسون".

Logan Lucky 2017

دانيال كريغ- الصورة من موقع US Weekly

فيلم Logan Lucky للمخرج "ستيفن سودربيرغ"، هو فيلم كوميدي أمريكي عن السرقة في عام 2017. يتألق في الفيلم مع "دانيال كريغ"؛ "تشانينج تاتوم"، "آدم درايفر"، "رايلي كيو"، "كاتي هولمز"، "هيلاري سوانك" و"سيباستيان ستان". أحداث الفيلم تدور حول عائلة "لوغان" أثناء محاولتهم نهب "شارلوت موتور سبيدواي" مع تجنب الأمن ومكتب التحقيقات الفيدرالي.

The Girl With The Dragon Tattoo 2011

فيلم The Girl With The Dragon Tattoo هو فيلم إثارة نفسي. الفيلم مأخوذ عن رواية "ستيغ لارسون" 2005 التي تحمل الاسم نفسه. يلعب "دانيال كريغ" دور الصحفي "ميكائيل بلومكفيست" في الفيلم، بينما يلعب "روني مارا" دور "ليسبيث سالاندر". يصور الفيلم قصة تحقيق "بلومكفيست" في اختفاء ابنة عائلة ثرية قبل 40 عاماً.

Defiance 2008


يلعب "دانيال كريغ" دور "توفيا"، أحد الأشقاء الثلاثة الذين سجنهم النازيون عام 1941. بعد أن هرب هو وإخوته "زوس" (الممثل ليف شرايبر) و"أسايل" (الممثل جيمي بيل) ووجدوا ملاذًاً في الغابة حيث لعبوا كأطفال، سعوا للانتقام من النازيين. في أحداث الفيلم، ينضم آخرون إلى المعركة مع انتشار أخبار مآثرهم، مستعدين للتضحية بحياتهم من أجل الحرية.

Infamous 2006

في الفيلم، يلعب "دانيال كريغ" دور القاتل المُدان "بيري سميث"، الذي أصبح موضوعاً لأحد أفضل أعمال "ترومان كابوت" (الممثل توبي جونز). أثناء البحث عما سيصبح أحد أعظم أعماله، طوّر المؤلف "كابوت" علاقة مكثفة ومعقدة مع القاتل المدان "سميث" بعد مقتل عائلة من المزارعين بوحشية، حيث قرر الروائي "ترومان كابوتي" تأليف كتاب عن عمليات القتل. الفيلم من بطولة "ساندرا بولوك" في دور "هاربر لي"، صديقة الطفولة لـ"بيري سميث".

Layer Cake 2004

فيلم Layer Cake للمخرج "ماثيو فون" هو فيلم بريطاني عن الجريمة والإثارة في عام 2004. الفيلم مأخوذ عن رواية "جيه جيه كونولي" عام 2000 التي تحمل الاسم نفسه. تدور أحداث الفيلم حول مجرم مقيم في لندن، يلعب دوره "دانيال كريغ"، الذي يعمل في تجارة غير مشروعة ويريد الخروج منها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»