ساعة زرقاء
ججيرـ لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من المهم جداً أن تشكّلي في الساعات التي ترتدينها، فالصيحات أمامك كثيرة ومتنوّعة هذا الموسم. وفي حال كنت من محبات اللون الأزرق، الفرصة أمامك لاعتماد هذه الصيحة التي انصاعت لها دور عالمية كثيرة، حيث يبدو أن غالبية صانعي الساعات قدّمت ساعات زرقاء للنساء.. ومن أبرز هذه الدور نذكر ديور تايمبيسيز Dior Timepieces، وشانيل واتشز Chanel Watches، وهاري وينستون Harry Winston، وشوبارد Chopard، وغيرها...

 

 

 

Lapis Lazuli اختاري ساعتك مع قرص أو حزام باللون الأزرق اللازوردي، والأجمل أن تكون حوافها مرصّعة بالماس، واعكسي من خلالها على أسلوبك أناقة مثالية.

 

 

Different Vibes تتوفّر الساعات بتدرّجات مختلفة من اللون الأزرق، وتتراوح من الأزرق الفاتح إلى الداكن مروراً بدرجة متوسّطة الزرقة... اختاري منها التي تليق أكثر بلون بشرتك.

 

 

Ultramarine الألترامارين هو لون أزرق يعرّف عنه بأزرق ما وراء البحار لما يتميّز من عمق في درجته. يتماشى هذا اللون بتناغم كبير مع مختلف ألوان الذهب، والدليل هذه الساعات الفاخرة.

 

 

Totally Blue لا مانع من أن تكون الساعة بكاملها باللون الأزرق. وسواء كانت تتميّز برسومات وترصيعات فاخرة، أو جاءت بسيطة، ستضفي هذه الساعة على أسلوبك طابعاً بالغ الأناقة.

 

Paved Bezel لمزيد من التألّق والبريق، اختاري من بين الساعات الزرقاء، تلك المرصّعة بالأحجار الكريمة، وخاصّة الياقوت الأزرق والماس الأبيض.