اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جهاد البنا بحجاب مفتوح مع القبعة
جهاد البنا بحجاب مفتوح مع القبعة
الحجاب المفتوح
جهاد البنا بحجاب مفتوح مع القبعة
حجاب الساتان
هبة مجددي بحجاب عصري
حجاب التوربان
حجاب التوربان من سلمى جمال
حجاب قطني
بطوطة نصر بحجاب مع اكسسوار طفولي
جهاد البنا بحجاب مفتوح مع القبعة
الحجاب المفتوح
حجاب الساتان
حجاب التوربان
حجاب قطني
5 صور

تبحث المرأة دائماً عن كل جديد في عالم الموضة، ولتواكبي أحدث الصيحات العصرية تحلّي بكل ما هو جديد من لفات حجاب أنيقة تتناسب مع مختلف إطلالاتك اليومية، وفي مختلف الأوقات والمناسبات.

جهاد البنا بالحجاب المفتوح مع القبعة

جهاد البنا بحجاب مفتوح مع القبعة

لا تتخلى مدونة الموضة المصرية، جهاد البنا، عن اعتماد أجمل لفات الحجاب، حيث تمنحها مظهراً متجدداً يليق بإطلالاتها المختلفة، وفي مظهر عصري مميز للشابات اختارت الحجاب المفتوح باللون البني والمصمم بقماش بارد وناعم مع قبعة ضخمة باللون نفسه، ومزينة بشريط من المخمل العريض.

هاجر جمال بحجاب التوربان

هاجر جمال بحجاب التوربان

لحجاب يومي مميز، اختارت مدونة الموضة المصرية، هاجر جمال، حجاب التوربان الأبيض الملتف للخلف، في مظهر عصري متناسب مع إطلالاتك، سواء في المناسبات أو المظهر اليومي، ويتميز هذا الأسلوب بمناسباته مع أنواع الوجوه كافة.
تابعي المزيد: موديلات جاكيتات رياضية لربيع 2022

هبة مجددي بحجاب الفيونكة

هبة مجددي بحجاب عصري

لطلة عصرية تعبّر عن أنوثتك ومظهرك المتجدد، اخترنا لك إطلالة مصممة الأزياء، هبة مجددي، التي تزينت بحجاب من الساتان المطبع والمربوط بشكل فيونكة ناعمة في الأعلى، وطُبع بألوان متعددة ليتناسب مع أزيائها الكاجوال والكلاسيكية، وهذا الأسلوب يمنح الوجه الطويل مظهراً أكثر جمالاً وتألقاً.

بطوطة نصر بحجاب القطن مع اكسسوار طفولي

بطوطة نصر بحجاب مع اكسسوار طفولي

لإطلالة عصرية تليق بأسلوبك الطفولي وبمظهر عفوي، انتقينا لك إطلالة عصرية من مدونة الموضة المصرية، بطوطة نصر، حيث تأنقت بحجاب من القطن الملفوف بأسلوب متقن باللون الأسود، مع اكسسوار شعر من المخمل المزين بكرتين مزدوجتين من الفرو الناعم على الجانبين، وأضافت لهما أذنين ناعمتين بفصوص كريستالية لمنحها أسلوباً مميزاً يليق بإطلالاتها اليومية الكاجوال.

نصائح لاختيار الحجاب المناسب لك

اختيار لفة الحجاب من الأمور المحيرة لكثيرات من المحجبات، ولتعززي من إشراقة وجمال وجهك، فالوجه البيضاوي يتناسب مع أشكال الحجاب كافة، أما الوجه الدائري فيتسم بوجنتين ممتلئتين، ويتساوى طوله مع عرضه، ويفضل عدم ارتداء الباندانات التي تخفي جزءاً من الجبهة، كما ينصح بعدم لف الحجاب حول الوجه بشكل مشدود، بالطريقة التي تبرز الخدود بدرجة أكبر، وإن كنتِ صاحبة وجه مربع فابتعدي عن لفات الحجاب ذات الستايل المربوط من الأمام؛ حيث إنها تحول الوجه إلى شكل مثلثي حاد، مما يجعل مظهرك خالياً من الأنوثة، واكتفي بتغطية جوانب الفك الحادة لإعطاء وجهك مزيدا من الاستدارة، وللوجه المستدير أبرزي وجنتيك بعمل ثنيات متعددة على جانبي الوجه، لخلق قدر من الاتساع أو العرض للوجه.
تابعي المزيد: طريقة تنسيق بنطلون الجينز للمحجبات

 

ملاحظة: الصور من حسابات مدونات الموضة على إنستغرام